ابونخاع يطالب القروني بالعودة للمنتخب الاولمبي والشامخ يقترح تكريمه ببنتلي

خالد القرونيأكد المشرف على المنتخب السعودي الأولمبي، صالح أبو نخاع،إن مدرب الاتحاد والمنتخب الاولمبي الكابتن خالد القروني مطلوب للعودة لتدريب المنتخب الاولمبي وتوقيع عقد احترافي معه بدلا من عقد التعاون السابق. وقال ابو نخاع عبر تصريحات إذاعية انه يقوم بعمل احترافي لترتيب خطة المنتخب الاولمبي ويجب ان يكون القروني مرتبط مع الاتحاد السعودي موضحا ان القروني استأذن شفيهاً لتدريب نادي الاتحاد ولم يصل الخطاب الرسمي إلا بعد إعلان ادارة النادي الاتحاد التعاقد مع المدرب الوطني.

واكد ابو نخاع أنهم امهلوا القروني 24 ساعة لتحديد موقفه النهائي بين تدريب الاولمبي او نادي الاتحاد وفي حالة الرفض سيتم مخاطبة الاتحاد السعودي لاتخاذ مايراه مناسباً.

وسيجد القروني نفسه مجبراً على التخلي عن تدريب نادي الاتحاد  او التضحية بمستقبله مع المنتخب الاولمبي. وقد عبر العديد من الجماهير  من استيائهم من التعامل الغير احترافي مع القروني ووضع العراقيل في طريق المدرب الوطني خصوصاً إن المنتخب الاولمبي لا تنتظره أي إستحقاقات حتى نهاية الموسم الحاليز

من جهة أخرى أكد الناقد الرياضي طارق الشامخ أن الأمير الوليد بن طلال، عضو شرف نادي الهلال، مُطالب بتقديم مكافآة إلى مدرب نادي الاتحاد خالد القروني عقب الفوز على فريق العين الإماراتي بالأمس في بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك مثلما فعل مع المدير الفني للهلال سامي الجابر حينم أهداه سيارة “بنتلي” عقب فوزه في مباراة النصر والهلال الماضية في الدوري دعماً منه للمدرب الوطني .

الشامخ وفي تصريحات عبر برنامج “أكشن يادوري، قال :” أعتقد أن إهداء سيارة “بنتلي” لمدرب الهلال سامي الجابر كانت بادرة حسنة من سمو الأمير الوليد بن طلال الحريص على دعم المدربين الوطنيين ” .

وأضاف :” مدرب الاتحاد أيضاً خالد القروني يستحق سيارة بعد فوزه الآسيوي الأخير، خاصة وأن فوزه كان في بطولة قارية ” .

16