سباهان الإيراني يتقدم بشكوى رسمية للاتحاد الآسيوي ضد رئيس الهلال

سباهان ورئيس الهلالقام نادي سباهان الإيراني بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، وذلك بعد تصريحه الذي قال فيه “إن المباريات التي تقام في إيران بالنسبة لنا بشكل عام تعتبر مزعجة وهو بلد مزعج بالنسبة لي “. بحسب مانشرته صحيفة النادي.

وجاء في الشكوى المقدمة ضد رئيس الهلال أن سباهان قدم الضيافة الكاملة ووفر جميع سبل الراحة التامة لبعثة نادي الهلال قبل خوض اللقاء الآسيوي وهذا يعكس التصاريح القاسية التي أطلقها رئيس الهلال تجاه إيران، مشيراً إلى أن سباهان استضاف العديد من المباريات الآسيوية خلال الأعوام الماضية من خلال تنظيم مميز بشهادة موظفي الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

من جانبه أكد محمد فرامرزی مدير الكرة بفريق سباهان أنه مندهش ومستغرب مما صرح به رئيس الهلال وأن حديثه لا يطلقه أي مسؤول رياضي، مشيراً إلى أن الهلال يظهر دائماً هذه السلوكيات للإعلام والتي تعد حرب نفسية لأن لديه حالة من القلق بسب الفشل، في حين قال جواد عابديني رئيس نادي داماش الإيراني إن تصريح رئيس الهلال يخرج منه رائحة الكراهية ويدخل منعطف سياسي وغير ذلك ويجب أن ينال العقوبة على هذا التصريح لأن إيران بلد عريقة وذات حرية ومنبع للثقافات المختلفة لذلك يجب عليه احترام إيران .

10