سامي : لا نستحق الخسارة.. زلاتكو: حققنا فوزا صعباً

سامي44نقل موقع الاتحاد الآسيوي  تصريحات مدربي سيباهان الإيراني والهلال السعودي بعد المباراة التي انتهت بفوز سيباهان 3-2 يوم الأربعاء على ستاد فولاد شهر في أصفهان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2014.
وسجل الألباني ارفين بولكو (18) ومهدي شريفي (72) والبديل الألباني خافيير سوكاج (90+1) أهداف سيباهان، في حين أحرز الإكوادوري سيغوندو كاستيللو (28) والبرازيلي تياغو نيفيز (33) هدفي الهلال.
– سامي الجابر مدرب الهلال السعودي:
“لم نستحق خسارة النقاط الثلاث، فقد سنحت لنا العديد من الفرص التي لم نستفد منها، والأهداف التي تلقيناها جاءت بسبب أخطاء فردية”.
“كان يجب أن تنتهي المباراة بالتعادل ولكن سقوط الأمطار أثر على أرضية الملعب، أنا فخور بفريقي واللاعبين ونحن غير محبطون.. لا زال هناك أربع مباريات لنا، ومن جديد أؤكد أننا لم نستحق الخسارة”.
– زلاتكو كرانيكار مدرب سيباهان الإيراني:
“توقعت أن تكون المباراة صعبة، وقد تلقينا هدفين في وقت قصير وأنهينا الشوط الأول متأخرين.. كذلك جعل سقوط الأمطار الغزيرة مهمتنا أصعب، لكننا حاولنا ما بوسعنا من البداية كي نأخذ بزمام الأمور”.
“أهنئ لاعبي فريقي الذين لم يستسلموا بعد التأخر بالنتيجة وحاولوا ما بوسعهم حتى الثواني الأخيرة، كان الفوز صعباً بالنسبة لنا وقد كوفئنا على جهودنا بالحصول على ثلاث نقاط ثمينة”.

“.

16