الهلال يفشل في تجاوز عقبة سيباهان و يخسر بثلاثية لهدفين

الهلالخسر الفريق الهلالي لقاؤه أمام سيباهان الإيراني بثلاثة أهداف لهدفين على ستاد نقش جهان ضمن لقاءات الجولة الثانية في المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا .

و مثل الهلال في اللقاء فايز السبيعي ( حارس مرمى ) سلطان الدعيع و ديجاو و ياسر الشهراني و عبدالله الزوري ( دفاع ) سلمان الفرج و كاستيلو و محمد الشلهوب و نيفيز ( وسط ) و ناصر الشمراني و ياسر القحطاني ( هجوم ) .

و بالرغم من البداية القوية للهلال و تهديد خطير من ناصر الشمراني ارتدت من القائم في الدقيقة 8 ، لكن سيباهان أحرز هدف التقدم عن طريق بولكو في الدقيقة 17 ، ليعادل كاستيلو النتيجة برأسية في الدقيقة 28 ، و من ركلة ركنية جميلة من نيفيز أحرز بها هدف التقدم للهلال في الدقيقة 33 ، لينتهي الشوط الأول بتقدم هلالي بهدفين لهدف .
و في الشوط الثاني تحقق لسيباهان التعادل في الدقيقة 72 عن طريق مهدي شريفي ، قبل أن يهدر هادي عقيلي ركلة جزاء لسيباهان في الدقيقة 79 ، و بينما كانت نتيجة اللقاء تتجه للتعادل سدد سوكاج تسديدة قوية سكنت الشباك هدف فوز قاتل لسيباهان في الدقيقة 91 ، لينتهي اللقاء بفوز سيباهان بثلاثة أهداف لهدفين و يحل وصيفاً للسد في المجموعة بثلاث نقاط بينما تذيل الهلال ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة .

10