برنامج تأهيلي للموسى و العيسى في البرتغال

لاعبو المنتخب ينتظمون في تدريبات الأهلي و اسبوعين راحة لمنصور الحربي – صور

تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬أكدت نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الفريق الأول لكرة القدم منصور الحربي حاجته للراحة لمدة أسبوعين نظير تعرضه لإصابة في كاحل القدم مع المنتخب السعودي الأول في لقائه الأخير أمام اندونيسيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا.

وعلى الصعيد الميداني, انتظم لاعبو المنتخب : عبدالله المعيوف – تيسير الجاسم – وليد باخشوين بالإضافة للاعبان مصطفى بصاص وسلطان السوادي في تدريبات الفريق الرئيسية مساء اليوم والتي شهدت مشاركة جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عبدالله المطيري الذي شعر ببعض الآلام قبل بداية التدريب وفضل الجهاز الطبي إراحته.

وكان فريق اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات المكون من الدكتور صالح الشريف والأستاذ حيدر أبوحنش والأستاذ عبدالعزيز الصفراني قد تواجد في مقر النادي الليلة, حيث أجرى عدد من اللاعبين الكشف المطلوب وذلك في إطار مايسمى بالكشف المستهدف خارج المنافسة والذي يشمل كافة الفرق المشاركة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من جهة أخرى يغادر اللاعبان محسن العيسى وكامل الموسى غداً إلى البرتغال في إطار إستكمال برنامجهما التأهيلي, على أن يلتحق بهما اللاعب ياسر الفهمي فور إنهاء بعض الإجراءات الخاصة باللاعب خلال الأيام المقبلة.

تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(273416549)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(273416550)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(273416551)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(273416552)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(273416553)‬ ‫‬

11