التعاون يتعادل ودياً مع الفيصلي بثلاثة أهداف و روابح يمنح اللاعبين إجازة

التعاون و الفيصلي ‫(4)‬ ‫‬انتهى اللقاء الودي الذي جمع التعاون بالفيصلي مساء اليوم على ملعب نادي الحمادة بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكلا الفريقين , وجاءت أهداف التعاون عن طريق عدنان فلاته قبل خروجه متأثراً بإصابته بالفك الأيمن وقلص الفارق محمود معاذ بالهدف الثاني وأدرك ثامر المشيقح هدف التعادل لفريقه قبل نهاية المباراة فيما أهدر الكاميروني كلودال ايفولو ضربة جزاء منتصف الشوط الثاني .
إلى ذلك أقامت إدارة الفيصلي مأدبة عشاء احتفاءً بالفريق التعاوني , من جانبه قدم رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم شكره وتقديره لإدارة الفيصلي على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال مطمئناً الجماهير التعاونية على إصابة المدافع فلاته والتي لن تعيقه عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة حسب تأكيدات الجهاز الطبي , كما قدم القاسم شكره لإدارة الحمادة ولعضو شرف النادي الأستاذ عبدالرحمن الراشد على موقفهم المشرف حيال إقامة المباراة الودية على ملعب النادي .
هذا وقد منح الجهاز الفني بقيادة الجزائري توفيق روابح اللاعبين إجازة لثلاثة أيام حيث سيعاود الفريق تدريباته الجمعة المقبل على ملعب النادي .
من جانب أخر كشفت الأشعة التي أجريت للاعب الفريق الأولمبي أحمد الرشودي عن تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى بعد خروجه متأثراً في مباراة الفريق أمام الأهلي يوم أمس .

11