تسمية قضاة الجولة 27 لدوري «ركاء»

ركاءسمت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مواجهات الجولة 27 لدوري «ركاء» للمحترفين لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، والتي ستقام يومي الخميس والجمعة القادمين، وجاءت التكاليف على النحو التالي:
* الخميس 12/5/1435هـ:
ـ الوحدة مع هجر في مكة المكرمة، «4.30 عصراً»، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه ماجد الناصر، هشام الرفاعي، وعبدالرحمن الكعبي «رابعاً»، والدولي السابق سعد ربيعة «مقيماً».
ـ الجيل مع الدرعية في الأحساء، «3.45 عصراً»، يقودها الحكم عامر آل زاهر، ويعاونه يحيى آل معتق، عبدالله الأحمري، وقاسم المحمد علي «رابعاً»، والحكم السابق عبدالمحسن الزويد «مقيماً».
ـ الكوكب مع القادسية في الخرج، «4 عصراً»، يقودها الحكم الدولي عبدالعزيز الفنيطل، ويعاونه خالد عاقل، حزام العمري، ويحيى القرني «رابعاً»، والدولي السابق محمد سعد بخيت «مقيماً».
ـ الخليج مع الباطن في سيهات، «3.45 عصراً»، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، خلف زيد، وعبدالهادي العمري «رابعاً»، والدولي السابق عبدالله العقيل «مقيماً».
* الجمعة 13/5/1435هـ:
ـ أبها مع حطين في أبها، «4.10 عصراً»، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه زياد المنصور، محمد الزهراني، وعبدالرحمن الشهري «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيماً».
ـ الأنصار مع الوطني في المدينة المنورة، «4.30 عصراً»، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن المالكي، ويعاونه محمد العرمطي، بدر الخيبري، وخالد السناني «رابعاً»، والدولي السابق علي المطلق «مقيماً».
ـ الحزم مع الرياض في الرس، «4.10 مساء»، يقودها الحكم بدر العنزي، ويعاونه نواف العتيبي، عبدالرحمن الأسمري، وسلمان العنزي «رابعاً»، والدولي السابق يوسف العقيلي «مقيماً».
ـ الطائي مع أحد في حائل، «4.15 عصراً»، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه ياسر السلطان، عادل شراحيلي، وحمود الحربي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان «مقيماً».

10