دوري الشباب : الهلال يهزم التعاون والشباب يواصل الصدارة بخماسية

IMG_1654أقيمت اليوم ست مباريات ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب للموسم الرياضي 1434 / 1435 هـ

حيث اكتسح فريق درجة الشباب الكروي بنتيجة ( 1/5) نظيره بنادي الوحدة، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.
بدأ الفريق الشبابي المباراة مهاجما من الدقائق الأولى، حيث استطاع تسجيل هدفه الأول عن طريق اللاعب فيصل درويش ليضيف الفريق الشبابي الهدف الثاني والثالث بواسطة اللاعب عبدالله المقباس. وفي هذا الشوط تحصل فريق نادي الوحدة على ضربة جزاء سجل من خلالها هدفه الأول لينتهي الشوط شبابيا بعد طرد اللاعب نادي الوحدة تركي.

في الشوط الثاني بدأ الفريق محافظاً حيث أجرى مدربه “عادل عبدالرحمن” عدة تغيرات أبرزها: إخراج اللاعب عبد الرحمن خيرالله وإشراك اللاعب خالد المطيري ، وإستبدال عبدالله المقباس باللاعب عبدالاله شاهين الذي أضاف الهدف الرابع لينهي اللقاء اللاعب خالد المطيري بهدف خامس جاعلاً الفريق الشبابي متصدراً لدوري درجة الشباب للأندية الممتازة.

وفي جدة كسب فريق الأهلي لكرة القدم لدرجة الشباب ضيفه القادسية بهدفين لهدف في اللقاء الذي جرى بينهما اليوم في جدة على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز.

سجلت أهداف الأهلي عن طريق كلاً من خالد العمري وسميحان النابت.
وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلي أربعة وثلاثين نقطة، فيما تجمد القادسية عند رصيده السابق والبالغ سبعة عشر نقطة.

وجاءت  النتائج كالتالي:
العدالة – هجر ( 0 – 2 )
الاتفاق – الجيل ( 2 – 0 )
النصر – الاتحاد ( 0 – 0 )
الشباب – الوحدة ( 5 – 1 )
الهلال – التعاون ( 3 – 0 )
الأهلي – القادسية ( 2 – 1 )

وجاء الترتيب على النحو التالي:
1 – الشباب ( 39 نقطة )
2 – الهلال ( 35 نقطة )
3 – الأهلي ( 34 نقطة )
4 – الاتفاق ( 28 نقطة )
5 – النصر ( 26 نقطة )
6 – هجر ( 19 نقطة )
7 – القادسية ( 17 نقطة )
8 – الاتحاد ( 16 نقطة )
9 – الوحدة ( 12 نقطة )
10 – التعاون ( 11 نقطة )
11 – العدالة ( 6 نقاط )
12 – الجيل ( 5 نقاط )

11