إتحاد القروني بحلة جديدة أمام النهضة

الشباب في مهمة ثأرية أمام النصر و الهلال يواجه غموض الزلفي

النصر-الشبابتقام غداً السبت ثلاث مواجهات ضمن دور الـ 16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال حيث يحل الهلال ضيفاً على الزلفي في الزلفي و يلاقي الشباب النصر في مواجهة كبرى في الرياض فيما يستضيف الإتحاد النهضة في مكة المكرمة .

ففي محافظة الزلفي يستضيف نادي الزلفي ( درجة ثانية ) على ملعبه ضيفه الهلال عند الساعة ” 4:10 ” عصراً في مواجهة تبدو سهلة للفريق الهلالي نظراً للفوارق الفنية الكبيرة و الإمكانيات بين الفريقين ، لذلك تبدو الفرصة سانحة للمدرب الهلالي سامي الجابر لإراحة بعض العناصر المجهدة و الإصابات كسعود كريري و نيفيز و نواف العابد ، مع الأخذ في الحسبان حماس لاعبي الزلفي و إستضافتهم للقاء و محاولة صنع المفاجأة من خلاله . يقود اللقاء تحكيمياً عبدالرحمن الشهري، ويعاونه يحيى آل معتق،وفيصل القحطاني والدولي عبدالعزيز الفنيطل «رابعاً»، والدولي السابق عبدالرحمن الجروان «مقيماً».

و في الرياض و على ستاد الملك فهد الدولي و عند الساعة ” 8:25 ” مساءاً يلتقي فريقا النصر و الشباب في قمة مواجهات دور الـ 16 ، حيث يسعى الشباب للثأر من خسارتيه في ذهاب مسابقة الدوري و كذلك نصف نهائي كأس ولي العهد فيما يسعى النصر لترجمة مجهوداته في المنافسة جميع بطولات الموسم و من بينهما كأس الأبطال و إن كان الفريق سيفتقد في اللقاء لبعض العناصر و يأتي في مقدمتها البحريني محمد حسين و لاعب المحور شايع شراحيلي . يقود اللقاء طاقم تحكيم إيطالي بقيادة ديفيد ماسا والحكم محمد القرني «رابعاً»،  والدولي السابق معجب الدوسري «مقيماً».

و على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع و في تمام الساعة ” 8:30 ” مساءاً يستضيف الإتحاد ضيفه النهضة في لقاء يسعى من خلاله الإتحاد للعودة بحلة جديدة بقيادة الوطني خالد القروني الذي قام بغربلة شاملة في عناصر الفريق و التي ينتظر أن تؤتي أكلها في اللقاء القادم و كذلك فيما تبقى من منافسات الدوري و الآسيوية . يقود اللقاء الحكم الدولي فهد المرداسي ،ويعاونه الدولي بدر الشمراني، محمد الشهري، والدولي عبدالرحمن العمري «رابعاً»، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيماً».

17