في افتتاح الجولة 26 من ركاء الوطني يرسل الكوكب للثانية

هجر الخمسين على مشارف جميل والرياض يتألق واحد والأنصار في دائرة الخطر

هجرواحداقترب نادي هجر من العودة للدوري الممتاز ( دوري عبد اللطيف جميل) بعد أن حقق فوزاً هاماً على ضيفه أحد المهدد بالهبوط بنتيجة 2-0.ليحكم قبضته على الصدارة برصيد 50 نقطة فيما تجمد رصيد أحد عند 32 نقطة في المركز قبل الأخير.
وتأتي المباراة في اليوم الأول لمواجهات الأسبوع السادس والعشرين لدوري ركاء السعودي للمحترفين. وفي ذات السباق حقق الرياض فوزاً غالياً على الدرعية بهدفين مقابل هدف بعد ان تقدم الدرعية اولاً.
وحل الرياض ثانياً برصيد 44 نقطة . وبات مرشح بقوة للصعود للدوري الممتاز فيما استقر الدرعية في المناطق الدافئة في المركز العاشر برصيد 34 نقطة
وفي مواجهة الوطني والكوكب تمكن الأول من تحقيق الفوز بهدف وحيد على مضيفه الكوكب. وبهذا الفوز رفع الوطني رصيده لـ 31 نقطة ليبتعد قليلاً عن خطر الهبوط في المركز الثاني عشر فيما بات الكوكب قريبا من العودة للدرجة الثانية بعد توقف رصيده عند 17 نقطة متذيلاً جدول الترتيب.
وفي المدينة المنورة انتهى اللقاء الذي جمع الأنصار بضيفه القادسية بنتيجة 1-1 وبهذا الفوز أصبح رصيد القادسية 40 نقطة في المركز الخامس بينما حل الأنصار في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة ولا يزال في منطقة الهبوط.

وتستكمل الجمعة مباريات الجولة السادسة والعشرين بأربع مواجهات حيث يستضيف الطائي فريق الوحدة في حائل في مواجهة نارية فيما يلعب الباطن مع ابها في حفر الباطن ويواجه الجيل في الاحتساء ضيفه الحزم بينما يستضيف حطين فريق الخليج في مواجهة حاسمة لكلا الفريقين .

17