شرفيو الفتح يدعمون النادي .. وسفياني يخرج من التدريبات مصاباً – صور

وسط حضور نجمي الفريق الفتحاوي سابقا اللاعب الدولي بوشل البوشل وهداف الفتح السابق يوسف المرزوق, واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته على ملعبه الرئيسي بالاحساء وبدأ لاعبو الفريق الفتحاوي تدريباتهم بالجري حول الملعب ومن ثم قسم المدير الفني للفريق الكابتن فتحي الجبال لاعبي الفريق إلى مجموعتين خضع من خلالها لاعبو الفريق لمناورة على منتصف الملعب شارك معها جميع الفريق.

وعلى صعيد متصل خرج اللاعب الدولي ربيع سفياني من المناورة بعد تعرضه للاصابة في العضلة.

الجدير بالذكر أن نجمي الفريق الفتحاوي بوشل البوشل ويوسف المرزوق أشادا بالمستويات التي يقدمها الفريق في هذا الموسم مشيدين ايضا بالعمل الكبير الذي تبذله الادارة الفتحاوي متمنيين ان تستمر تلك العروض التي يقدمها النموذجي لاطول فترة ممكنة من جانبة عبر مدير عام الكرة محمد السليم عن شكره وتقدير للبوشل والمرزوق مثمنا لهم هذه البادرة الغير مستغربه منهم في زيارة الفريق ودعمه خلال مسيرته في دوري زين السعودي للمحترفين.

الاجتماع الشرفي

عقد المجلس الشرفي بنادي الفتح مساء يوم الثلاثاء الاجتماع الشرفي الثاني الموسم الحالي في برج الكفاح بمدينة الدمام وسط حضور شرفي كبير و أعضاء مجلس إدارة النادي يتقدمهم رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى و رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد و مدير عام دار اليوم صالح الحميدان و عدداً من أعضاء الشرف وسط استقبال عضوي الشرف أسامة العفالق و هاني العفالق . و بدأ الاجتماع بعرض فيلم وثائقي تحدث من خلالها عن أهم تاريخ نادي الفتح و عن إنجازات ألعابة المختلفة خلال الموسم الرياضي الماضي ، ليلقي بعدها رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس عبدالعزيز العفالق كلمته الذي أعرب بها عن سعادته في إقامة الاجتماع و بتبني و دعم من أعضاء الشرف التي تتسابق من أجل دعم أهدافه ، و تحدث العفالق عن الاهداف و الاسترتيجيات التي تسعى الإدارة لتحقيقها على مختلف ألعاب النادي ، و أشاد العفالق بالدعم السخي الذي يتلقاه النادي من أعضاء شرفه حتى تمكن النادي أن يكون اسماً بارزاً في جميع الألعاب.

و تحدث عضو مجلس إدارة نادي الفتح و المشرف العام على كرة القدم كلمته و الذي تحدث خلالها عن الأعمال التي تقوم بها لجنة الكرة و عن الأهداف التي تسعى لتحقيقها خلال الموسم الرياضي الحالي على المستويين المحلي و العربي .

من جانبه أعرب رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى عن سعادته البالغة عن الأستجابة للدعوة لحضور الاجتماع الذي يعد تاريخياً ، و تحدث الموسى عن الشؤون الاستثمارية التي ستكون لها مردوداً إيجابياً متى ما تم دعمها .

الجدير ذكره شهد الاجتماع تفاعلاً كبيراً في دعم خزينة النادي ممثله في دعم رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبدالعزيز الموسى و رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد و عضو الشرف الفتحاوي أسامة العفالق و عضو الشرف الفتحاوي سليمان العليوي ، كما انضم في عضوية النادي مازن السعيد و الذي قدم دعماً سخياً و كذلك انضمت شركة الرميح القابضة . و مع نهاية الاجتماع الشرفي يتوقع أن يزداد دعم خزينة النادي في اليومين القادمين ، يذكر بأن المجلس الشرفي تحفظ عن قيمة المبالغ المتبرعة .

 

11