أصدرت بياناً صحفياً توضح فيه كافة التفاصيل :

إدارة أحد تسدد إلتزامات النادي و تدعم الفريق بلاعبين جدد

نادي احدأصدرت إدارة نادي أحد بياناً صحفياً توضح فيه تكفلها بالإلتزامات المالية للنادي و سدادها بحيث لم يتبق لها متأخرات سوى للاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، كما أكدت الإدارة نيتها تدعيم صفوف الفريق الأول بلاعبين جدد بحسب البيان ، و فيما يلي نص البيان :

 

صرفت إدارة النادي رواتب جميع العاملين في النادي من مدربين ولاعبين وعاملين حتى نهاية شهر محرم بما فيهم مدرب فريق التنس الكابتن بندر العنبر الذي تم عمل تصفية كاملة لمستحقاته ، وتم توقيع الشيكات من قبل رئيس النادي وتسليمها لأمين الصندوق ، وبذلك لم يتبقى أي متأخرات لديهم عند إدارة النادي بإستثناء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم .

وفيما يخص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم سيتم صرف رواتبهم والأجزاء المتبقية من مقدمات العقود في القريب العاجل ، ويعود السبب في تأخير رواتب الفريق الأول بسبب عدم الإنتهاء من فتح حساب الإحتراف من قبل مؤسسة النقد والبنك وفور الإنتهاء من فتح حساب الإحتراف سوف يتم إيداع مبلغ الإحتراف وصرف الرواتب المتأخرة للاعبي الفريق الأول .

وإدارة النادي إذ تعلن ذلك لتوضح دورها بشفافية وأنها تبذل الغالي والنفيس من أجل الكيان الأحدي وجمهوره ومن أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه خاصة على مستوى الفريق الأول لكرة القدم بعد المستويات الهزيلة والباهته التي يقدمها الفريق الأول والذي يقبع في مركز لا يليق به ولا بتاريخه ولا بجماهيره الوفية رغم ما وفرته الإدارة من كامل إحتياجات الفريق ومتطلباته .

وإدارة النادي ومن باب الأمانة الملقاه على عاتقها ستحاسب كل مقصر ومتسبب في وضع الفريق الحالي وأنها لن تتهاون في معاقبة كل مقصر أو متهاون في أداء واجبه مع الفريق حسب اللوائح الداخلية للعقوبات في النادي حتى يخرج الفريق من وعكته التي ألمت به ويعود فارسا للمدينة كما عهدناه .

من جانب اخر تعتزم إدارة النادي التعاقد مع أربعة لاعبين جدد على مستوى الفريق الأول لكرة القدم في فترة الإنتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق الأول والنهوض مجددا بالفريق واللحاق بالركب وبالمراكز المتقدمة بمشيئة الله تعالى .

وعلى صعيد الفريق الاول سيقيم الفريق معسكراً خلال فترة التوقف لمدة أسبوع في مكة المكرمة وسيخوض خلال المعسكر مباراتين وديتين أمام فريق الوحدة ، وقد تكفل بالمعسكر نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الأستاذ حسن عبدالحميد الصاعدي ، من جانبه تقدم إدارة النادي شكرها للأستاذ حسن الصاعدي على تكفله بالمعسكر .

كما تشكر إدارة نادي الوحدة برئاسة الأستاذ حازم اللحياني ومسؤولي الفريق الاول بنادي الوحدة على تعاونهم مع نادي أحد وهذا ليس بمستغرب عليهم .

أخيرا تقدم إدارة النادي شكرها للأستاذ سعود الأحمدي عضو شرف نادي القادسية على تكفله بإقامة بعثة الفريق الأحدي في الخبر في مباراة الفريق الماضية ضد القادسية ، وتم تقديم العضوية الشرفية ودرع تذكاري من النادي للأستاذ سعود الأحمدي وقدمها نيابة عن رئيس النادي مدير العلاقات العامة والإعلام الأستاذ مرزوق الحربي .

والله ولي التوفيق

 

8