آلام الركبة تبعد المبارك عن التدريبات

رئيس الاتفاق يلتقي بلاعبيه في ألمانيا .. والبعثة تعود الاثنين للدمام

اتفاق2

سجل الرئيس عبد العزيز الدوسري رئيس نادي الاتفاق يوم السبت زيارة لمعسكر الفريق في المانيا والتقى اللاعببين واعضاء الجهازين الفني والاداري وتابع تدريبات الفريق وقضى وقتا طيبا بينهم.

وكانت التدريبات الاعدادية قد تواصلت تحت اشراف المدرب الالماني بوكير على فترتين صباحية ومسائية وكانت للجوانب اللياقية جزئية هامة من زمن التدريبات على مستوى الحصتين الصباحية والمسائية فيما اقام المدرب بوكير مناورة على منتصف الملعب في التدريب المسائي طبق من خلالها عدد من الجمل الفنية التكتيكية المتنوعة.

وكان اللاعب احمد المبارك قد ابتعد عن التدريبات اليومية منذ اكثر من اربعة ايام لشعوره بالام في الركبة وسيجري اشعة مغنطيسية بعد العودة الى الدمام للتاكد من نوعية الاصابة التي يعاني منها بينما لايزال اللاعب يحى عتين يواصل برنامجه التاهيلي.

إلى ذلك تم صرف النظر عن المباراة التجريبية الاخيرة التي كان مزمعا اقامتها امام احدى فرق الدرجة الاولى بعد ان تعذر ذلك بسبب ارتباط الفرق المعنية بمباريات اليوم وأمس وسوف يؤدي الفريق الاتفاقي يوم الاحد تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية قبل العودة الى مدينة الدمام مساء الاثنين عند الساعة العاشرة مساء.

8