ختام ملتقى الخيمة الرمضانية بصوير

على شرف رئيس مركز صوير الأستاذ ناصر بن سعود السهلي، وبحضور نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالجوف الأستاذ منصور بن مناحي الحمادي، ومدير مكتب التعليم المكلف بصوير الأستاذ فايز بن أميلح الرويلي، اختتمت فعاليات ملتقى الخيمة الرمضانية والذي تنظمه جمعية التنمية الأهلية بصوير .

هذا وذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ فيصل بن منصور الحمادي بأن الملتقى والذي أقيم على مدى 3 أيام وسط أجواء رمضانية حفلت بالعديد من الأنشطة والبرامج الترفيهية والاجتماعية والرياضية .

وأكّد الحمادي بأن الملتقى شهد حضورًا مميزًا من المشاركين في المسابقات والمنافسات الفردية والجماعية والتي بلغت جوائزها أكثر من 6000ريال، حيث اشتملت على المنافسات الإلكترونية في بطولة (playstation)، بالإضافة إلى سداسيات كرة القدم، وبطولة (البلوت).

وقدم الحمادي شكره وتقديره لرئيس مركز صوير و نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية ومدير مكتب التعليم بصوير على حضورهم الفاعل وشراكتهم في إنجاح هذا الملتقى، والشكر موصول لزملائه أعضاء مجلس الإدارة و كافة المنظمين من العاملين والمتطوعين والمشاركين والجمهور الحاضر.

وفي الختام كرّم رئيس مركز صوير الفائزين بالمراكز الأولى في المنافسات الرمضانية، مقدمًا التهنئة والتبريكات لهم، ومثمنًا لجمعية التنمية الأهلية الجهود التي بذلت في تنفيذ هذه الفعاليات المميزة، والتي تأتي من حرصها واهتمامها بفئة الشباب وشغل أوقات فراغهم بالنافع والمفيد .

8