تأثير السوبر: هورفات يصل للمجد..ولوشيسكو للنفق المظلم

تعرض المدرب الروماني رازفان لوشيسكو لانتقادات قاسية وذلك عقب سقوط أزرق الرياض في السوبر أمام النصر.
الهلال يعاني مؤخرا من تراجع كبير على مستوى الأداء والنتائج، فريق المدرب لوشيسكو حقق فوزا وحيدا في آخر 7 مباريات وذلك بهدفين نظيفين على حساب التعاون.
الهلال في آخر 7 مباريات خسر مباراة أمام النصر وفاز في اخرى ضد التعاون بينما عانى من 5 تعادلات أمام الاتحاد والشباب والباطن والأهلي والفيصلي.
لوشيسكو قال عقب الخسارة أمام النصر: “نعتذر لجماهيرنا، لقد قدمنا مباراة سيئة”.
في المقابل أشادت جماهير العالمي بقدرات المدرب الكرواتي ألان هورفات وذلك عقب الفوز بلقب السوبر عقب قيادة العالمي في 6 مباريات خلفا للدرب السابق روي فيتوريا.
وبات نادي النصر هو ثاني فريق يحقق لقب الدوري السعودي مرتين وذلك عقب تحقيق اللقب على حساب أزرق الرياض بنتيجة (3-0)، في “ديربي الرياض” الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم “السبت”، على ملعب الملك فهد الدولي.
أحرز لاعب الوسط البرازيلي بيتروس هدف النصر الأول في الدقيقة 62، بكرة رأسية وسجل عبد الرزاق حمد الله الهدف الثاني للنصر في الدقيقة 82 وتابع سامي النجعي بالهدف الثالث في الدقيقة 90+3، بعد استقبال تمريرة حمد الله، ليسدد كرة قوية على يمين المعيوف.
وكان النصر قد تأهل إلى كأس السوبر السعودي بصفته وصيف كأس خادم الحرمين الشريفين. فيما يلعب الهلال بصفته حامل لقبي الدوري وكأس الملك.
وأصبح النصر أول نادٍ يتوج بلقب السوبر مرتين على التوالي، كما عادل رقم الهلال، كأكثر الأندية تتويجًا بالبطولة (لقبين).

9