لاعب يوفنتوس يتحدث عن ضم ميسي

علق خوان كوادرادو نجم يوفنتوس والمنتخب الكولومبي على ارتباط ناديه بضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وقال جناح السيدة العجوز: “م تتح لي الفرصة للتحدث مع بيرلو بعد، ولكن عندما يحين دوري، سأخبره بالتأكيد عن المركز الذي أشعر فيه بالراحة أكثر”.
وأضاف: “كان بيرلو لاعباً رائعاً، ونأمل أن يساعد الفريق، ويمكننا الفوز بالعديد من الألقاب معًا”.
وأكد الكولومبي: “دوري الأبطال هو هدفنا، نأمل أن نصل إلى النهائي ونمنح الجماهير السعادة التي طالما انتظروها، لكن البطولة ستكون أكثر صعوبة، سيكون العام المقبل أكثر تعقيدًا”.
وعن إمكانية تواجد ميسي في الدوري الإيطالي، أتم كوادرادو مازحًا: “ميسي مع كريستيانو رونالدو في يوفنتوس؟ أنا لا أتخيل ذلك حقًا، لكن من يدري، لم يصدق أحد ما حدث مع رونالدو وفي النهاية وصل إلى يوفنتوس”.
ويريد يوفنتوس الاستعلام عن إمكانية التعاقد مع ميسي، بعدما أخطر اللاعب ناديه برشلونة، برغبته في الرحيل عن صفوف الفريق هذا الصيف.
وأفادت الصحيفة أن والد ميسي كان متحفظًا في حديثه مع يوفنتوس واستمع لمسؤولي النادي الإيطالي مثلما استمع للأندية الراغبة في التعاقد مع نجله.
وأشارت الصحيفة إلى أن يوفنتوس يحلم بضم ميسي إلى جانب كريستيانو رونالدو، في تشكيل واحد، بعد سنوات من المنافسة بين الثنائي.
ويرفض برشلونة من جانبه فكرة رحيل ليونيل ميسي قبل نهاية تعاقده في يونيو 2021 المقبل الا من خلال دفع قيمة كسر العقد التي تصل 700 مليون يورو وهو امر مستحيل بالنسبة للأندية الطامحة في ضم اللاعب.

8