كلوب: نقطة بسبب أليسون

 

يرى المدرب الألماني يورغن كلوب أن حارسه أليسون بيكر ساهم بشكل كبير في تحقيق فريقه نقطة التعادل السلبي أمام ايفرتون في ديربي الميرسيسايد.
ليفربول بات على اعتاب تحقيق لقب الدوري الإنجليزي حيث يحتاج فقط لجمع 5 نقاط من أجل الفوز باللقب في الموسم الحالي.
وقال كلوب عن تألق حارسه البرازيلي على ملعب جوديسون بارك: ” لا يجب أن نعتبره أمرًا عاديًا، هذا رائع تمامًا”.
وأضاف: “أليسون حارس مرمى عالمي، لم يكن هناك ما يفعله لمدة 90 دقيقة تقريبًا ثم أظهر نفسه في الوقت المناسب، لقد منحنا نقطة، ولم تكن تلك المرة هي الأولى التي يفعل فيها ذلك”.
وأضاف: “الديربي في ملعبنا أفضل قليلًا، إيفرتون كان منظمًا، كان علينا أن نركض كثيرًا لكننا ظهرنا لائقين وجاهزين”.

وواصل: “لدينا الآن 3 أيام لمواجهة كريستال بالاس، بدا كريستال جيدًا في مباراتهم أمس، علينا التأكد من جاهزيتنا ليوم الأربعاء”.
وتطرق كلوب للحديث عن استبداله اللاعب مينامينو بين شوطي المباراة، حيث قال: “قبل المباراة كانت لدي فكرة إجراء تغيير مبكر واغتنام فرصة التبديلات الخمس، فكرت أنه لا داعِ لإرهاق اللاعبين طالما أن هناك إمكانية لتغيير 5 لاعبين”.
وأوضح: “مينامينو كان جيدًا في المباراة، في البداية كان الأمر صعبًا بالنسبة له بعض الشيء ولكنه انسجم بعد ذلك، استبداله بين شوطي المباراة لا علاقة له بأدائه في الشوط الأول، كان جيدًا، وكذلك تشامبرلين ونابي كيتا، كانا مفعمين بالحيوية”.
واستكمل: “سنذهب الآن إلى الفندق ونأكل الطعام الصحي، ونعالج بعض اللاعبين ثم نعود يوم الغد في ميلوود استعدادًا لمواجهة بالاس”.

8