غروس : لن نتأثر بالغيابات .. عبدالغني : نسعى لتحقيق نتيجة ايجابية

أكد السويسري كريستيان غروس المدير الفني للنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة فريقه غدًا أمام الوحدة الإماراتي، في افتتاح مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وقال غروس خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “لدينا مواجهة صعبة غدًا أمام منافس قوي، وسنلعب بنفس حماسنا الذي لعبنا به مواجهة الملحق أمام استقلال دوشنبة الطاجيكي، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية في مستهل مشوار دور المجموعات من دوري أبطال آسيا”.

وفي سؤاله عن الغيابات أجاب السويسري: “نحن فريق رياضي محترف، وعلينا عدم التأثر بالغيابات، وإيجاد البديل المناسب في كافة مراكز اللعب، والمؤكد غدًا هو غياب الكابتن عمر السومة”.

وأضاف: “سعيد جدًا بالعودة في النتيجة في لقاء الاتفاق الماضي، وهذا دليل على قتال اللاعبين وروحهم العالية، وهذا شيء مهم للغاية”.

وعن الوحدة الإماراتي قال المدرب: “فريق الوحدة الإماراتي في أفضل حالاته الفنية حاليًا، ونحن نلعب كل 3 أيام مباراة، وهذا أمر مؤثر على الأداء البدني، ولكننا جاهزون للمواجهة وهدفنا حصد نقاط المباراة”.

وعن هدف الفريق في البطولة أبان غروس: “نلعب جميع المباريات من أجل الفوز في جميع البطولات التي نشارك فيها، والدوري السعودي دوري قوي للغاية، والمستويات الفنية فيه متقاربة بين جميع الفرق، ونستطيع التعامل مع الانتقادات بشكل مثالي”.

بدوره أكد حسين عبدالغني لاعب الفريق أن لديهم أهداف محددة في المواجهة وقال: “لدينا أهداف محددة في مواجهة الغد، وهي العودة من أبو ظبي بتحقيق نتيجة إيجابية. لقاء الغد صعب على الفريقين، وكل فريق لديه دراية كاملة عن نقاط القوة والضعف في الفريق الآخر”.

11