تركي آل الشيخ لجماهير الأهلي المصري: تصرفت كمشجع عاشق للكيان

تسبب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في غضب جماهير النادي الأهلي المصري بسبب عرضه التعاقد مع لاعبين أجانب ومدرب قبل 48 ساعة فقط من مواجهة الترجي التونسي.
وأكدت جماهير النادي الأحمر المصري غضبها من موعد الاعلان عن الدعم والكشف عنه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بدلا من الغرف المغلقة مثلما اعتاد نادي القرن في افريقيا.
وفسر آل الشيخ لجماهير الاهلي من خلال حسابه عبر فيسبوك بكتابة البيان التالي:
“.فسر البعض استعدادي للدعم السريع للنادي الأهلي بصفتي مشجعاً أهلاوياً قبل أن أكون رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء، على أنه تدخل بل وحاول البعض من أصحاب المصالح الخاصة والأغراض البعيدة عن الرياضة أن يصوروا للجمهور الأمر على أهوائهم..

مشاعري ومحبتي تحركني دائما وسريعا نحو النادي الأهلي تأكيدا للعشق الذي أحمله تجاه هذا الكيان والرابط بيني وبين جماهيره الوفية..

فمثلما من حق أي أهلاوي أن يحزن ويغضب من الكبوة الأخيرة وغير المعتادة في السنوات الأخيرة حزنت وتحركت بنفس الدافع المحرك لأي أهلاوي حزين لنتائج ناديه ويآمل سريعا وضع حلول فقط لا غير فهذا هو حق الأهلي وجماهيره العظيمة علي وعلى كل محب..

وأخيرا.. أكرر ما كتبت من قبل و أدعو الجماهير الحمراء للوقوف مع الفريق في ظروفه الحالية.. ولتكن مباراة الترجي الهامة هي عودة البطل للانتصارات في مشوار الوصول لمنصة التتويج الأفريقي والمشاركة في عرس كأس العالم للأندية من جديد بدعم وتكاتف الجميع”.

جماهير النادي الأهلي من جانبها أكدت مساندتها لتركي آل الشيخ ومطالبتها له بمساندة النادي ولكن بالطرق التي اعتاد عليها النادي طيلة تاريخه ومن الالتفات لمن يحارب النادي أو يقف ضد تقديمه للعون للنادي.

11