بالفيديو: الهلال يحافظ على آماله بفوز نظيف على الوحدة

لوبيز

حافظ الفريق الهلالي على آماله في ملاحقة الفتح المتصدر بعد فوزه على الوحدة بهدفين نظيفين ضمن لقاءات الجولة الثانية و العشرين من دوري زين للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض . سجل للهلال ويسلي لوبيز و سالم الدوسري .

و كان الفريق الهلالي قد تحصل على ركلة جزاء مبكرة اثر اشتراك بين الحارس عساف القرني و اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 13 ليتقدم لها ويسلي لوبيز و يحرز أول أهداف الهلال ، هدأ بعدها رتم الأداء الهلالي و خف الضغط على مرمى الفريق الوحداوي الذي حاول الخروج من ملعبه و تهديد مرمى الهلال لكنه كراته لم تشكل الخطورة الكبرى لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بهدف نظيف .

و في الشوط الثاني أكد سالم الدوسري على نتيجة اللقاء بهدف ثاني للهلال في الدقيقة 51 ، ليحاول الوحدة بعدها الضغط بأكبر عدد من المهاجمين بينما لعب الهلال بأريحية أكبر و الإعتماد على الكرات المرتدة التي كانت تشكل خطورة أكبر من الكرات الوحداوية ، لكن صافرة حكم اللقاء حسمت اللقاء بتفوق الهلال بهدفين نظيفين و وصوله الى النقطة 48 في وصافة الدوري بفارق 7 نقاط عن الفتح المتصدر بينما بقي الوحدة على نفس الرصيد النقطي في مؤخرة الترتيب بسبع نقاط.

قاد اللقاء تحكيمياً تركي الخضير ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1349 متفرج .

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=DUD8obABeSM[/youtube]

8