التجديد للفارس الأسمر “ضربة معلم”

طارق السعيديعتبر تجديد عقد اللاعب فهد المولد ضربة معلم وهي موجعة ومؤلمة لكل من أراد النيل وتقليم مخالب كتيبة النمور, وليقطع الطريق على فريق الأهلي الذي حاول وبشتى الطرق, للظفر بالتوقيع مع فهد من خلال المحاولات الجادة في الفترة الماضية, بعد نجاحهم بإغراء زميله السابق عبد الفتاح عسيري ..
يعتبر فهد المولد من اللاعبين المؤثرين في أي فريق يلعب له, وهو من اللاعبين القلائل الذين يمتازون بالجدية والسرعة في اللعب, وإجادته اللعب بروح وهمة عالية في زمن افتقدنا فيه للاعب الحماسي داخل, بعد اعتزال الرعيل الاتحادي الأول من أمثال عيسى حمدان , عبدالله غراب, أحمد جميل, سعد بريك, عمر محضار, فريح إخوان , حمزه إدريس , كتوري , وغيرهم من نجوم الاتحاد السابقين, وتكاد تخلو الملاعب الرياضية حاليا ممن يخلصون لشعار الفريق .
فهد المولد عشق العميد منذ نعومة أظفاره, وهو يمتلك قدرة ديناميكية عجيبة تمكنه من خلخلة أي دفاع يواجهه, هذا اللاعب الصغير في سنه كبير في أدائه داخل يبلغ من العمر 22 سنة , ومن حقه أن يؤمن مستقبله أسوة بباقي اللاعبين في زمن الأرقام الفلكية لعقود اللاعبين !
ولعل قدوم الرئيس الذهبي أحمد مسعود الخبير بشئون العميد بتحقيقه أبان رئاسته بطولات لا ينساها جمهور الاتحاد, حيث ترأس نادي الإتحــاد خلال فترتين, وفي كلتا الفترتين لم يترك المسعود كرسي الرئاسة إلا وحقق انجازات حافلة بواقع تسعة بطولات رسمية تؤرخ لتاريخ العميد, وتضاف لبطولاته السابقة .
وكانت أول بادرة خير للمسعود بالاتفاق مع فهد المولد لتجديد عقده الاحترافي لمدة عامين، ليُنهي بذلك أحد أهم الملفات الاتحادية الشائكة, والتي سببت قلقاً كثيراً لكل من عشق عميد آسيا طوال الفترة الماضية ..
وكان لي الشرف أن كتبت مقالة سابقة في نفس هذه الصحيفة المميزة ( صحيفة سبورت الرياضية) , أول صحيفة رياضية الكترونية سعودية , وكانت بعنوان “عودة الفارس الأسمر فهد المولد” http://www.sportksa.net/main/archives/233651 .
بالتوفيق للاعب, مع تمنياتي بعودة عميد آسيا لسابق أمجاده العريقة .

15