لم يؤكد او ينفي مفاوضات السالم

نواف بن سعد: خبرة لاعبينا حسمت اللقاء ومباراة اعتزال الشريدة في موعدها

نواف بن سعدقال نائب رئيس نادي الهلال الامير نواف بن سعد ان خبرة نادي الهلال في مباريات الكؤوس ساهمت في  حسم المواجهة مع فريق الفتح مؤكدا ان خبرة لاعبي الهلال تفوق لاعبي الفتح في مثل هذه المباريات وأضاف رغم المستويات التي يقدمها الفتح ومباريات دوري زين التي خسرناها امامه إلا اننا استطعنا كسب المستوى والنتيجة وإن كنا لازلنا نطمح للأفضل.

وشدد الامير نواف على ان الاجتماعات التي تعقد بين الادارة والمدرب هي ذات مضمون خاص بالنادي وليست للتصريح بوسائل الإعلام مؤكدا ان الاجتماعات تسير بشكل يومي وبالنسبة للتشكيلة والأمور الفنية فإن المدرب وحده من سيجيب عليها في رده على مذيع الرياضية السعودية عبد الرحمن الدحيم عن سر اختلاف التشكيل في القائمة الهلالية بين الدوري والكأس.

وعن مواجهة الفيصلي المقبلة في دور الاربعة من كاس ولي العهد اكد نائب رئيس الهلال على ان الفيصلي فريق يجب احترامه وسيكون الاعداد له كما كان لمباراة الفتح وكل الفرق تملك الحظوظ في التأهل.

وعن مفاوضات الهلال مع المهاجم الاتفاق يوسف السالم قال ان السالم لاعب اتفاقي حالياً وحتى لو انتقل بعد دخوله الفترة الحرة سيظل اتفاقي لنهاية عقده مع ناديه مؤكدا ان مشاورات هلالية تجرى في الوقت الحالي  على عدة لاعبين.

واختتم نائب رئيس الهلال حديثه بالتأكيد على مشاركة الفريق في البطولة الودية في الامارات خلال فترة التوقف بعد أن تفهم القائمون عليها ظروف مشاركة الهلال كما اكد ان مباراة اعتزال عبدالله الشريدة قائمة في موعدها المحدد حتى الآن.

8