المكافآت تنهال على بطل الدوري

ادارة النصر تقرر: احتفال بطولة الدوري في ملعب المباراة فقط ولا احتفالات في النادي

CP3V3872اعلنت إدارة نادي النصر عن رغبتها في أن يكون الاحتفال ببطولة الدوري وفق السياق المثالي المعهود عن جماهير العالمي. فقد أكدت إدارة النادي أن الاحتفال بتحقيق بطولة دوري عبداللطيف جميل مع جماهير النادي سيكون بإستاد الملك فهد الدولي بعد انتهاء مراسم التتويج والذي سيتم بعد انتهاء مباراة الفريق أمام الشباب مساء الجمعة وبعدها سيغادر اللاعبين لمنازلهم للاحتفال بالبطولة مع أسرهم ولن يكون هناك أي احتفال بمقر النادي بعد المباراة .
من جهة اخرىاستأنف بطل الدوري الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته استعداداً لمباراة الشباب والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة في الجولة الأخيرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل وبدأ التدريب باجتماع للمدرب داسيلفا مع اللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة طبق بعدها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية واختتم التمرين بمناورة كروية على نصف الملعب . وبعد نهاية التدريب حضر نائب رئيس النادي العميد فهد المشيقح والأستاذ منصور الثواب والمهندس عبدالله العمراني أعضاء هيئة الشرف والأستاذ فهد الطخيم والأستاذ سالم العثمان أعضاء مجلس الإدارة والأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين الاحتفالية التي أقامها الكابتن عمر هوساوي لزميله الكابتن جمعان الدوسري بمناسبة قدوم مولودة له .

إلى ذلك سلم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر المهندس عبدالله العمراني مكافآت مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم نظير فوزهم في مباراة الهلال وذلك بواقع عشرة آلاف ريال لكل لاعب وثمنت إدارة النادي للمهندس العمراني هذه المبادرة الداعمة التي لا تستغرب منه تجاه النادي ونجومه .

فيما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ منصور الثواب دعماً مالياً للنادي مقداره ( سبعمائة ألف ريال ) موزعة على النحو التالي :
ـ أربعمائة ألف ريال للفريق الأول
ـ مائة ألف ريال لفريق درجة الشباب
ـ مائة ألف ريال لفريق درجة الناشئين
ـ مائة ألف ريال دعم لمجلس الجماهير .
وثمنت إدارة النادي للأستاذ منصور الثواب هذه المبادرة وهذا الدعم الذي لا يستغرب منه تجاه ناديه العالمي .

كما قدم عضو هيئة أعضاء الشرف بالنصر الأستاذ محمد بن عمران العمران دعماً مالياً للفريق الأول لكرة القدم مقداره ( ثلاثمائة ألف ريال ) .
وقد ثمنت إدارة النادي للأستاذ محمد العمران هذه المبادرة وهذا الدعم الذي لا يستغرب منه تجاه ناديه العالمي .

CP3V3586 CP3V3855 CP3V3820 CP3V3789 CP3V3637 CP3V3634 CP3V3632 CP3V3622 CP3V3591

10