عروض صينية قد تحرم الهلال من نيفيز

 

012

ربطت تقارير برازيلية لاعب وسط الهلال تياجو نيفيز بالرحيل الي الدوري الصيني في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة و الرحيل عن صفوف الهلال.

ووفقا لصحيفة ” futebolinterior” البرازيلية أن نيفيز تلقى عرضين من كبار الأندية في الصين مع رغبته في الرحيل عن الدوري السعودي مما يعني امكانية رحيل اللاعب عن فريقه الحالي .

و يأمل نيفيز في العودة لتشكيلة المدرب البرازيلي دونجا واللعب مع السيليساو من جديد في حالة الذهاب للدوري الصيني وذلك على طريقة ديجو تارديلي اللاعب الذي انضم لتشكيلة منتخب السامبا عقب التألق في الصين.

وكان نيفيز قد عاد للهلال في صيف 2014 بعقد لمدة موسمين ينتهي مع نهاية يونيه 2016 مما يعني تبقى موسم أخر للاعب مع الزعيم.

و يعد اللاعب البرازيلي بين أهم العناصر في التشكيلة الحالية للمدرب اليوناني جورجوس دونيس و ينال قلوب جماهير الهلال و ذلك بسبب سرعته وقدارته التهديفية و المهارية الكبيرة .

ونقلت الصحيفة البرازيلية قول نيفيز” أعلم أن هناك اهتمام كبير من قبل الأندية الصينية بالنجوم البرازيلية ولكني لا أفكر في هذا الأمر بالوقت الحالي وكامل تركيزي منصب مع الهلال”.

و أكمل اللاعب “نجحت في الحصول على تعاطف كبير من قبل الجماهير الهلالية لذلك اذا تلقيت عرض جادي و جيد سوف أتحدث مع وكيل أعمالي والنادي لكن في الوقت الحالي لا يوجد شىء رسمي”.

وأخيرّا قال اللاعب” لقد خضنا مباراة صعبة ومرهقة في الفترة الماضية و نجحنا في تحقيق نتائج جيدة , في الوقت نفسه مازلت أفكر في امكانية العودة للبرازيل لكن المؤكد ان الهلال يستحق ان أقدم له كل ما لدي بشكل مستمر”.

11