الغبيني يثير غضب الجماهير الأهلاوية

الأهلي و الاتفاق

غرد ” حمود الغبيني ” نائب رئيس شركة موبايلي عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” : بأن أحد الأندية وقع عقد رعاية مع شركة طيران بمبلغ 19 مليون ريال بينما عقود أندية العاصمة تتراوح بين 22 و 25 مليون ريال في السنة ثم تسائل الغبيني ” هل نرى حاجز الـ( 100 ) مليون ينكسر مع نادي الإتحاد ؟! ” .

كانت هذه تغريدة ” حمود الغبيني ” نائب رئيس شركة موبايلي في تويتر والتي لقت أصداء واسعة في الأوساط الرياضية السعودية وخصوصا من قبل جماهير النادي الأهلي التي أغضبتها هذه التغريدة كثيرا لأنهم يرون أن النادي الأهلي هو المقصود بعقد الـ( 19 ) مليون ، وطالبت الجماهير الأهلاوي مسئولي النادي الأهلي بمقاطعة شركة موبايلي كردة فعل على تصريح نائب رئيس الشركة والمطالبة بتقديم أعتذار رسمي للنادي .

وأمام هذه الحملة الواسعة كان رد ” حمود الغبيني ” نائب رئيس شكرة موبايلي بأنه أعلن عن إلغاء التغريدة تقديرا لزملائه في الشركة وقال بأن تغريداته في تويتر تمثله ولا علاقة لموبايلي بها ، وتمنى بأن يرى هذا الحماس في الدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم حيث قال عبر حسابه الشخصي في تويتر :
” أولا شكرا لمن قام بمتابعتي . ثانيا تغريداتي عن الأندية تمثلني فقط ولا علاقة لموبايلي فيها . ثالثا نتمنى أن نرى هذا النشاط في الدفاع عن الرسول ”

ثم تابع كلامه حيث قال ” وتلبية لرغبة بعض الزملاء في موبايلي لحذفها سأفعل ذلك لأني لم أتوقع أن هناك الكثير ممن أعطاها أكثر مما تحتمل “

9