ضمن البطولة الخليجية الأولمبية بالبحرين :

الأخضر الاولمبي يعقد حساباته بخسارته أمام عمان

المنتخب الاولمبي ‫(1)‬ ‫‬لم يتمكن المنتخب السعودي الأولمبي من حسم أمر صعوده إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس دول التعاون للمنتخبات الخليجية بشكل مبكر بعد أن خسر اليوم الأحد من منتخب عمان الأولمبي بثلاثية مقابل هدفين وجاء هدفي الأخضر عن طريق عبدالعزيز البيشي وأحمد الناظري, في حين سجل للمنتخب العماني حاتم الروشدي (هدفين) وخالد الحمداني وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب البحرين الوطني ضمن الجولة الثانية من البطولة.

ودخل مدرب المنتخب السعودي بندر الجعيثن اللقاء بقائمة مكونة من: أحمد الرحيلي في مركز الحراسة, وفي الدفاع حمد الجيزاني, فيصل الخراع, عبدالله مادو, وعبدالإله البخاري, وفي الوسط حسين القحطاني, ماجد كنبة, عبدالعزيز البيشي, عبدالمجيد الصليهم, سلطان مندش, وفي خط الهجوم وحيداً أحمد الناظري.

في حين أجرى على مدار الشوط الثاني التبديلات الآتية: أحمد الناظري بدلاً من سلطان مندش, عبدالرحمن الريو بدلاً من عبدالإله البخاري, ومحمد الحارثي بدلاً من حسين القحطاني.

وكانت بيد المنتخب السعودي الأولمبي فرصة التأهل عن طريق إما الفوز أو التعادل دون الدخول في الحسابات المعقدة ولكن لم يشاء الله, و تبقت مباراة أخيرة ضمن المجموعة تجمع بين منتخبي البحرين وعمان ومنها سيتحدد تأهل المنتخب السعودي إلى الدور نصف النهائي.

8