أمل الصعود كبير وسنقاتل حتى آخر صافره

بادغيش : اللاعبون يدركون أهمية المرحلة المقبلة وسنسعى لكسب الـ 15 نقطة

image

طمأن نائب رئيس نادي القادسية المشرف العام على كرة القدم عبدالله بادغيش الجماهير القدساوية على وضع الفريق حاليا مؤكدا أن اللاعبين حريصين أكثر من الأجهزه الإدارية والفنية على سمعة النادي وأنهم عاقدوا العزم على خوض الخمس مباريات المقبله على طريقة خروج المغلوب والعودة بنقاط كل مباراة مهما كانت المعوقات مؤكدا أن لغة الفوز ستكون السلاح الوحيد للفريق في الجولات المقبلة واللاعبين يعون ذلك تماما . وأضاف ” أعمل مع اخواني الدكتور محمد النعيمي وصالح السرحاني على عزل الفريق بأكمله عما يحدث خارج الملعب ونحن على استعداد على عمل كل ما يلزم تجاه الفريق من أجل تحسن النتائج وتحقيق الإنتصارات.
 وأضاف ” الأمل لا زال موجود فنحن لا نبتعد عن صاحب المركز الثاني سوى 4 نقاط  وهو أمر بسيط في دوري ركاء وكلنا يعرف التقلبات التي تحدث في دوري الأولى وكيف يتغير الترتيب بين كل جولة والأخرى “
وشدد بادغيش هناك قرابة 10 أندية لا زال لديها أمل الصعود والقادسية من ضمنها ونحن سوف نعمل على هذا الأمل حتى آخر لحظة ومع آخر صافرة.
وختم بادغيش حديثه واعدا الجمهور القدساوي بتحسن النتائج وبالتفاني حتى الرمق الأخير من أجل تحقيق الصعود وعودة القادسية إلى موقعه الطبيعي بين الكبار وهو الأمل المنشود الذي يسعى كل قدساوي لتحقيقه خصوصا وأن الكل يعرف ان القادسية كبير ويجب أن يعود كما كان .
110