يد هجر تهزم الرياض و تتصدر تصفيات تحديد البقاء

unnamedحقق فرق كرة اليد بنادي هجر فوزاً مستحقاً في رحلة تصفيات تحديد البقاء في دوري الدرجة الأولى لكرة اليد وتصدر قائمة ترتيب الفرق في آخر مباريات الدور الأول من هذه التصفيات أثر تغلبه على الرياض على أرض الأخير في العاصمة الرياض بنتيجة 31 هدف مقابل 24 هدف بعد مباراة قدم فيها فريق هجر مستوى مميز واستحق على أثر ذلك نتيجة المباراة وتصدر الفرق .

دخل أفراد فريق هجر المباراة بثقة وإصرار على تحقيق الفوز وأبدعوا على أرض الملعب وسيطروا على مجريات الشوط الأول بشكل مطلق رغم الصعوبات التي يعانيها الفريق إلا أن إخلاصهم لشعار شيخ أندية الأحساء حسمت نتيجة الشوط الأول لصالحهم بفارق كبير وبنتيجة 18 هدف لهجر مقابل تسعة أهداف للرياض .

جاء الشوط الثاني مغايراً للشوط الأول حيث اتضح الإرهاق على عدد من لاعبي هجر بالإضافة إلى الإصابات التي تعرض لها بعض اللاعبين إلا أن روحهم العالية وإصرارهم على تحقيق النتيجة الإيجابية والخروج بالفوز كانت حاضرة على لاعبي هجر لينهي فريق هجر اللقاء لصالحه بنتيجة 31 هدف مقابل 24 هدف .

برز من فريق هجر حارسه راشد الماجد وعلي عايش ورياض الحجي وصالح القعيمي ..

جاء الفوز بقيادة المدرب الوطني نبيل السهيل ومساعده سلمان النصيف وإداري الفريق محمد بوهميل والمشرف العام على فرق اليد عبدالرحمن بوهميل ..

من جانبه عبر مساعد المدرب سلمان النصيف عن شكره وتقديره لأمين عام نادي هجر الأستاذ عبدالعزيز بن محمد الملحم نظير تذليله الصعوبات التي أعترضت الفريق وتوفيره الإمكانيات التي جعلت الفريق يدخل اللقاء بارتياح من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية وهذا ما تحقق في النهاية ولله الحمد ..

التعليقات

1 تعليق
  1. هجراوي
    1

    الف الف مبروووووووك يا شيخ الاحساء
    والى الامام يا ابطال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 مارس, 2014 الساعة : 1:53 م
108