بالصور .. الشباب يستعد لمواجهة النصر وآلام الفخذ تحرم فيرناندو من استكمال المران

الشباب

واصل الفريق الأول الكروي لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف مدربه ” عمار السويح” ،وذلك استعداداً للقاء النصر يوم السبت المقبل ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين أدت تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب اشتملت على : تمارين استحواذ على الكرة، واللعب من لمستين، ليعود المدرب وخضع المجموعتين إلى تطبيق عدد من الجمل الفنية أبرزها: إنهاء الهجمة بالطريقة الصحيحة، بناء الهجمة عن طريق الأطراف، و التمريرات البينية, بعد إنهاء الحصة التكتيكية ، والفنية، قسم “السويح” الفريق إلى أربع مجموعات أقام لها مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون الجمل الفنية والتكتيكية التي طبقوها في بداية المران. ليختتم المدرب التدريبات بتمارين لياقية مكثفة لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين.

وكان أحمد عطيف قد واصل برنامجه العلاجي في عيادة النادي تحت إشراف طبيب الفريق وشارك  “فيرناندو مينغازو” في تدريبات اليوم، لكنه لم يكملها بسبب آلالام في عضلة الفخذ الأمامية. وكان اللاعب قد تغيب من تدريبات الأمس بسبب ظروف عائلية.

الشباب الشباب الشباب AA8Y2833

التعليقات

8 تعليقات