إدارة النادي تلغي اللجنة الخماسية وتعين بادغيش مشرفا على الفريق الأول

باخشوين يستقيل من تدريب القادسية والتونسي أيمن بديلا له

____

قدم الكابتن عمر باخشوين استقالته رسميا من تدريب نادي القادسية مساء أمس  وذلك بعد اجتماع مطول مع إدارة النادي ظهر أمس ( الأحد ) حيث انتهى إلى قبول استقالة المدرب بناء على رغبة الطرفين وكانت إدارة النادي قد عينت التونسي أيمن الجديدي مدربا للفريق إلى نهاية الموسم .

من جانبها قدمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للمدرب الوطني عمر باخشوين مؤكدة انها كانت تطمح إلى بقاءه ولكن ظروف اصراره على الاستقالة جعلها ترضح لرغبته متمنيتا له التوفيق في المستقبل .

من جانبه ودع الكابتن عمر باخشوين اللاعبين في تمرين أمس وأكد لهم أنه اتفق مع الإدارة على إنهاء عقده وأنه كان لديه طموح كبير لتحقيق الصعود مع القادسية إلى دوري الأضواء ولكن الظروف وضيق الوقت حالت دون تحقيق هذا الطموح واضاف ” أنا متفائل كثيرا في أن تحققوا الطموح  بالصعود حيث أن الفرصة لا زالت أمامكم ولديكم 5 مباريات متبقية وفي حال تحقيق الفوز فيها جميعا فإن إحدى بطاقات الصعود ستكون من نصيبكم بإذن الله ” وختم باخشوين حديثه مقدما شكره للاعبين على الجهود الكبيرة التي بذلوها خلال فترة تواجده معهم .

وأعلن مجلس إدارة نادي القادسية عددا من القرارات الخاصة بمسيرة الفريق القادمة منها إلغاء اللجنة الخماسية الخاصة بكرة القدم والتي كانت تتكون من رئيس النادي معدي الهاجري ونائبه عبدالله بادغيش وأمين عام النادي عادل الرميحي وعضوي مجلس الإدارة الدكتور محمد النعيمي وصالح السرحاني . كما قرر المجلس تعيين نائب رئيس النادي الاستاذ عبدالله بادغيش مشرفا عاما على فريق كرة القدم الأول مع استمرار الدكتور محمد النعيمي كنائب للمشرف العام واستمرار صالح السرحاني مديرا للكرة على أن تكون مهام الثلاثي المشرف على كرة القدم والجهاز الفني وضع تصور كامل لما تبقى من الموسم الحالي   إضافة إلى وضع خطة كاملة للموسم المقبل تبدأ من نهاية الموسم الحالي.

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي للابد
    1

    بالتوفيق للكابتن عمر باخشوين والقادسية ونتمنى استمرار المدرب الوطني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    2 مارس, 2014 الساعة : 5:36 م
114