الأهلي يعود من دار السلام متأخرا بهدف بدوري أبطال أفريقيا

2281117_FULL-LND

عاد الأهلي المصري حامل اللقب من دار السلام بخسارة أمام مضيفه يانج أفريكانز التنزاني 0-1 اليوم السبت في ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الوقت القاتل وسجله مدافع يانج أفريكنز وقائده نادر حاروب في الدقيقة 83.

وتشكل هذه المواجهة التي ستتجدد إيابا الأحد إعادة لمواجهة الفريقين في الدور ذاته قبل خمسة اعوام حين فاز الفريق المصري 3-0 ذهابا على ارضه بفضل ثنائية من محمد بركات وهدف للانجولي فلافيو أمادو الذي كان بطل لقاء الاياب بتسجيله الهدف الوحيد.

ودخل الفريقان الى هذه المباراة بمعنويات مرتفعة، فالاهلي توج بكأس السوبر وحظي بشرف ان يصبح اكثر فريق متوج بالالقاب الدولية في العالم برصيد 19 لقبا، فيما حقق يانج أفريكانز اكبر فوز في الدور السابق بسحقه كوموروزين من جزر القمر 12-2 بمجموع مباراتي الذهاب والاياب.

واستفاد الفريق التنزاني من عاملي الارض والجمهور لاستعادة اعتباره من الأهلي الذي اخرجه من الدور ذاته عام 2009، علما بان الفريق المصري، حامل الرقم القياسي بعدد الالقاب (8)، يضم في صفوفه لاعبين من الذين خاضوا المواجهة السابقة بين الفريقين مثل وائل جمعة وعماد متعب وحسام عاشور وسيد معوض وأحمد فتحي، ويعول المدير الفني محمد يوسف على خبرتهم لتعويض الهزيمة في دار السلام عندما يستقبلون الفريق التنزاني إيابا.

الأهلي يعود من دار السلام متأخرا بهدف

112