الشباب يستأنف تدريباته غداً وتوريس يغادر إلى كولومبيا

ماكنيلي توريس الشباب

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الشباب تدريباته عند الساعة السادسة من مساء غدٍ السبت على الملعب الرئيسي إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي, وذلك بعد عودة الفريق من الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني لمدة 3 أيام عقب فراغهم من لقاء الاستقلال الإيراني يوم الثلاثاء الماضي.

وكان الكولومبي توريس قد غادر إلى بلاده للالتحاق ببعثة منتخب بلاده, والذي يستعد لخوض لقاء ودي أمام منتخب تونس يوم 5 مارس 2014م, في مدينة برشلونة الإسبانية ضمن مباريات أيام الفيفا, ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى العاصمة الرياض في تاريخ 6 مارس 2014م.

وعلى صعيد الفريق الأولمبي فقد واصل تدريباته مساء اليوم الجمعة, على الملعب الرديف بالنادي، تحت إشراف مدربه “مارك جيروسين”, وذلك استعداداً لمواجهة النهضة, على ملعب الأخير يوم الأحد القادم, ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

أخضع مدرب الفريق اللاعبين في بداية المران إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة، عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية على منتصف الملعب طبق من خلال اللاعبون عدد من الجمل الفنية أبرزها: التمرير من لمسة ولمستين ، والتمركز السليم، بالإضافة لفتح اللعب عن طريق الأطراف قبل أن يختتم المدرب المران بإجراء مناورة على كامل الملعب شهدت تطبيق بعض الجمل التكتيكية.
سيؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر غدٍ السبت على الملعب الرديف بالنادي, قبل المغادرة إلى مدينة الدمام عند الساعة 5:15 عصراً عبر مطار الملك خالد الدولي استعداداً للقاء .

التعليقات

6 تعليقات