حقق 5 ميداليات جديدة ورفع رصيده لـ 30 ميدالية في 3 بطولات في أقل من 10 أيام

أخضر الاحتياجات .. لغته في الإمارات ذهبية

أخضر الاحتياجات الخاصة

أفتتح نجوم منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة لألعاب القوى مشاركاتهم في ملتقى الشارقة الدولي الرابع لألعاب القوى للمعاقين المقام حاليا على ميدان نادي الثقة في الشارقة بتحقيقهم خمسة ميداليات دفعة واحدة منها ثلاثة ذهبيات، رافعين رصيدهم خلال المشاركة في دولة الإمارات لـ 30 ميدالية منوعة من خلال مشاركتهم في الملتقى الدولي الثامن لألعاب قوى المعاقين في العين، وبطولة فزاع الدولية الخامسة السادسة الجائزة الكبرى لألعاب القوى وهذه البطولة الثالثة.

وبدأ نجوم الأخضر للاحتياجات الخاصة منافساتهم في الـ 21 من شباط (فبراير) الحالي مشاركاتهم الدولية بـ 13 نجم في منافسات عدة وسط مشاركة أكثر من 500 رياضي من 39 دولة.

وأستطاع فهد الجنيدل (إعاقة حركية) بالظفر بالمركز الأول والميدالية الذهبية لسباقي 400 متر، و200 متر في الكراسي المتحركة لملتقى الشارقة الدولي.

كما حقق محمد السالم (إعاقة بصرية) من خطف المركز الأول والميدالية الذهبية لسباق 400 متر برقم قياسي مميزه له، وأختتم محمد شراحيلي (إعاقة ذهنية) في اليوم قبل الأخير بخطفه المركز الثاني والميدالية الفضية لسباق 200 متر، وكذلك خطفه المركز الثالث والميدالية البرونزية من منافسة الوثب الطويل.

من جانبه، أشاد الدكتور ناصر الصالح رئيس وفد المملكة المشارك في الملتقى الدولي بلاعبي المنتخب، وقال “استطاع نجوم الأخضر من نيل 30 ميدالية منوعة في أقل من 10 أيام، هو إنجاز كبير بحد ذاته”.

وأضاف “جهود ودعم الاتحاد برئاسة الأمير نواف بن فيصل رجل الإنجاز لهذا المنتخب في هذه المنافسات الثلاثة اتت بثمارها، بالأمس تلقينا إشادة من الاتحاد الدولي على هذه الإنجازات والتي وصفها بالمميزة، واليوم نظيف ميداليات ونسجل أرقام جديدة، ليثبت أبطال القدرة الخاصة استحقاهم للإشادة، بحق هذا إنجاز كبير وقفزة كبيرة لهولا النجوم، خاصة أنها بطولات معتمدة ورسمية”.

يذكر أن بعثة منتخب المملكة ستصل إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض عصر يوم السبت قادمة من الإمارات بعد مشاركتها في ثلاثة بطولات دولية شارك فيها أكثر من 500 رياضي من 39 دولة.

التعليقات

1 تعليق
  1. نصراوي للابد
    1

    الف مبروووك ونتمنى الاهتمام بهذه الفئة الغالية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    28 فبراير, 2014 الساعة : 3:27 م
112