أنشيلوتي يشيد بالعرض المثالي لريال مدريد

2283028_FULL-LND

أشاد مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بالعرض المثالي الذي قدمه فريقه بعد فوزه الكاسح على شالكه الألماني 6-1 في عقر دار الأخير في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا .

وبات في حكم المؤكد ان يبلغ الفريق الملكي الدور ربع النهائي بعد ان سجل له كل من البرتغالي رونالدو والويلزي بايل  والفرنسي بنزيمة هدفين ليخرج بنصر كاسح.

وقال انشيلوتي :”انا راض عن كل شيء في المباراة لان فريقي خاض مباراة مثالية بجميع المقاييس”.

ولم يخسر ريال مدريد في اي من مبارياته الـ27 الاخيرة وتعود اخر خسارة له لدى سقوطه امام برشلونة في الكلاسيكو اواخر أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وكشف انشيلوتي “بعد الهدف المبكر اصبحت المساحات اكبر بالنسبة الينا وهذا ما يفسر امسيتنا المثالية”. وتابع “يتعين علينا ان نظهر الاحترام لشالكه ولانصارنا في مباراة العودة وبالتالي سأشرك افضل تشكيلة لدي”.

وللمفارقة، فان الفوز هو الثاني فقط لريال مدريد في 26 زيارة قام بها الى ألمانيا في المسابقات الاوروبية، وقال المدرب الايطالي المحنك في هذا الصدد “لم نفكر بالنحس الذي كان يلازمنا في ألمانيا. لكل شيء نهاية”.

واستعاد رونالدو بفضل هدفيه في مرمى شالكه صدارة ترتيب الهدافين في المسابقة الاوروبية المرموقة حيث بات يملك 11 هدفا مقابل 10 للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي.

وسجل رونالدو 36 هدفا في مبارياته الـ33 الاخيرة وقال “لعب الفريق مباريات رائعة كثيرة في الاونة الاخيرة وهذه المباراة تضاف الى القائمة. قدمنا عرضا رائعا ومنعنا شالكه من فرض ايقاعه”.

والخسارة هي الاقسى لشالكه على ملعبه في المسابقات الاوروبية وقال مدربه ينس كيلر “ارتكبنا العديد من الاخطاء التافهة. بعد ان تخلفنا 0-2 كان من المستحيل العودة في المباراة”.

110