3 أساسيين يغيبون عن القادسية في مباراة هجر

image

دخل الفريق الاول بنادي القادسيه مساء أليوم الأربعاء معسكر مباراته المرتقبه امام هجر في احد فنادق الخبر وسط غياب ثلاثه من أبرز عناصره وهم سلطان مسرحي وماجد النجراني لحصولهم على الكروت الملونه وكذلك عايد البلوي بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الدرعية الماضية.

وركز المدرب الوطني عمر باخشوين على سد النقص وفرض تكتيكه الهجومي لخطف نقاط المباراه كما ركز باخشوين على بث روح الحماس في الفريق وذلك بعد الخساره المفاجئه امام الدرعيه رغم المستوى الجيد اللذي قدمه الفريق في تلك المباراه .

من جانبه اكد الوطني عمر باخشوين ان مباراه هجر مفترق طرق واللاعبون على علم بذلك وانا على ثقه انهم على حجم المسؤوليه الملقاه على عاتقهم وتجاوز المعترك الصعب خصوصا وأن هذه المباراة أمام الفريق المتصدر لدوري ركاء وهو ما يضاعف المسئولية على اللاعبين.

كما اجتمعت إدارة النادي مع لاعبي الفريق وقامت بحثهم على بذل كل مايستطيعون من اجل تجاوز هجر ونسيان مباراه الدرعيه بكل تفاصيلها .

من جانبه أكد مهاجم الفريق اللاعب صالح العمري ثقته في زملاءه اللاعبين مناشدا جميع محبي النادي بمؤازرة الفريق في هذا اللقاء الصعب وأضاف نعي أهمية المباراة وسنبذل كل جهدنا من أجل تحقيق الثلاث نقاط خصوصا وأن الفوز هو العامل الوحيد لنا للبقاء في دائرة المتنافسين على الصعود .

التعليقات

1 تعليق
  1. هجراوي
    1

    باالتوفيق لشيخ الاحساء الهجراوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 فبراير, 2014 الساعة : 1:37 م
112