بالصور: نجوم الاحتياجات الخاصة يحصدون 5 ميداليات جديدة

أضاف نجوم منتخب المملكة لألعاب القوى لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة خمسة ميداليات جديدة لرصيدهم في جدول ميداليات المنتخبات المشاركة في النسخة السادسة لبطولة فزاع الدولية الجائزة الكبرى لألعاب القوى والتي تحتضنها مدينة الشارقة الإماراتية رافعين صيدهم 12 ميدالية قبل يوم من انتهاء البطولة.

ويشارك في المنافسات التي تقام حاليا على ميدان نادي الثقة للمعاقين أكثر من 500 لاعب من 37 دولة عربية وآسيوية ودولية.

وحقق محمد شراحيلي (إعاقة ذهنية) المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات سباق 200 متر، والمركز الثاني والميدالية الفضية كذلك في منافسات الوثب الطويل.

كما حقق محمد السالم (إعاقة بصرية) المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات سباق 200 متر، وحقق هاني النخلي (شلل دماغي) المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات رمي الرمح.

واختتم معتز سعود (شلل دماغي) قائمة الميداليات السعودية بتحقيقه المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسات رمي الرمح.

من جانبه، أبدى إبراهيم السويلم مدير عام الاتحاد السعودي لرياضة ذوي الاحتياجات الخاصة سعادته بإنجازات لاعبي الأخضر في هذه البطولة، وقال “نعم هم أبطال، ورغم قوة المنافسة فرضوا نفسهم في مدرج التتويج”.

ووصف السويلم البطولة بالقوية، وقال “أكثر من 500 لاعب وقرابة 20 لاعب في كل منافسة، اغلبهم نجوم معروفة دولية ورغم ذلك استطاع نجومنا من المنافسة بقوة والتتويج”.

وأشاد السويلم ببعض أرقام لااعبي المنتخب، وقال “النتائج التي أحرزها لاعبي المنتخب تعكس حجم الاستعداد والتدريب التي قاموا به خلال الأشهر الماضية، ومدى استفادتهم من البطولات السابقة وعلى رأسها البطولات المحلية التي تعتبر المحطة التجريبية لكل لاعب، ونأمل أن يتواصل هذا التميز للمنتخب”.

الاحتياجات الخاصة5

الاحتياجات الخاصة4

الاحتياجات الخاصة3

الاحتياجات الخاصة2

الاحتياجات الخاصة1

الاحتياجات الخاصة6

11