بالصور .. الأهلي يختتم تحضيراته للقاء الأنصار بغياب هوساوي

الأهلي

اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته مساء اليوم للقائه أمام الأنصار في الثامنة والنصف من مساء غد على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي ضمن مباريات دور 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال .

تنوع المران الأخير مابين الجوانب الترفيهية والإعداد التكتيكي بإجراء مناورة مصغرة اطمأن من خلالها الجهاز الفني على جاهزية عناصره قبل لقاء الغد ، بينما اكتفى مصطفى بصاص بإجراء بعض التدريبات الانفرادية الخفيفة ضمن برنامجه التأهيلي وفضل الجهاز الطبي إراحته عن المشاركة في التدريبات الجماعية ، وتغيب أسامة هوساوي عن المران لوفاة جدته ” رحمها الله ”

وكان وفد من المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبطحاء بمدينة الرياض الذي يشرف على برنامج ” هدية رياضي ” قد زار مران الفريق مساء اليوم حيث قدم هدايا للمحترفين الأجانب والأجهزة الفنية والطبية .

يذكر أن البرنامج يختص بتوزيع الهدايا الدعوية للمحترفين الأجانب في الأندية الرياضية بالمملكة ويهدف إلى إيصال رسالة بالتعريف بالدين الإسلامي وسماحته والنبي محمد – صلى الله عليه وسلم – والمملكة العربية السعودية حيث تقدم الهدايا بلغة المحترف الأجنبي .

وفي جانب آخر دشن لاعبو الفريق الكروي الأول حملة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تحت عنوان ” لكأس الملك سنمضي معاً ” وتهدف إلى شحذ همم الجماهير قبل البطولة والوقوف يداً واحدة كلاعبين وأجهزة فنية و إدارية وجماهير قبل انطلاقة البطولة الأغلى في الموسم الرياضي .

فيما تستعد جماهير الأهلي للاحتفال في مباراة الغد أمام الأنصار بمرور ثلاث سنوات على تدشين النشيد الرسمي للنادي الأهلي يذكر أن الشاعر الأهلاوي خالد المطرفي هو كاتب النشيد .

تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي تدريبات الأهلي

10