بالصور .. الوحدة يستعد لمواجهة الكوكب في غياب المؤشر

الوحدة

بحضور عضو مجلس ادارة النادي سلطان اللحياني أدى الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته على ملعب الامير عبد المجيد بالنادي استعداداً لمباراته القادمة امام فريق الكوكب ضمن الاسبوع ال 25 من دوري ركاء وأشرف على المران المدير الفني للفريق محمد صلاح وقد بدأ المران بكلمة تحفيزية من مدير الكرة محمد الهيج مشدداً على أهمية المرحلة القادمة , ثم بدأ المران بالجري حول الملعب وعمل تدريبات اللياقة البدنية ثم بعد ذلك قسم المدير الفني الفريق الى مجموعتين وعمل مناورة بينهما .
وغاب عن المران نجم الفريق سلمان المؤشر بسبب معاناته من كدمة في مباراة الفريق الماضية امم الخليج وتحتاج الي الراحة لمدة يومين .
فيما تعادل مساء اليوم السبت شباب كرة القدم بالنادي مع نظيره الجيل بهدف لكلا الفريقين في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير عبدالمجيد بالنادي ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم للشباب ، سجل للوحدة نواف طليس مع الدقيقة الأولى من الشوط الثاني وعدّل الجيل النتيجة بهدف عن طريق صالح الحنين عند الدقيقة 75 .

ومن جهة أخرى حقق شباب كرة اليد بالنادي الفوز على ضيفهم الابتسام بنتيجة 28-29 في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة الدكتور محمد عبده يماني بالنادي ضمن الدوري السعودي الممتاز لكرة اليد للشباب .

الوحدة الوحدة الوحدة الوحدة الوحدة

110