بالصور .. مدرب الاتحاد يُطبق اليوم الكامل وبونفيم بحصل على جائزة أفضل هدف

الاتحاد

انتظم اللاعبون في الفريق الأول لكرة القدم صباح اليوم في تدريباتهم ضمن برنامج اليوم التدريبي الكامل.

قبل بداية التدريب الصباحي قسم مدرب الفريق الارجواني خوان فيسيري اللاعبين إلى مجموعتين تتناوب على التدريب في صالتي اللياقة البدنية والالعاب وتركز المران بشكل كامل على التمارين اللياقية, وعقب نهاية الحصة الصباحية تناول اللاعبين وجبة الغداء في معسكرهم الخاص بالنادي ثم حصلوا على راحة إلى موعد التدريب المسائي الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي والذي خصصه المدرب للجوانب الفنية.

من جهة أخرى حصل اللاعب البرازيلي ليناردو بونفيم على جائزة أفضل هدف في الجولة عن هدفه في مرمى فريق الاتفاق في الجولة الماضية وقام وفد من شركة هاير الجبر بتسيلم اللاعب جائزته قبل بداية الحصة التدريبية مساء اليوم.

الاتحاد الاتحاد الاتحاد الاتحاد الاتحاد الاتحاد

التعليقات

10 تعليقات
  1. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    1

    يستاهل بونغيم بالتوفيق لكبير جده وعميدها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 فبراير, 2014 الساعة : 10:53 م
  2. عقرب الاتحاد
    2

    الله يوفق يا كبببببببببببببييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير اسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2014 الساعة : 1:20 ص
  3. اتحاديه موندياليه
    3

    بالتوفيق للمونديالي في المناسبات القادمه
    ان شاء الله الجائزه تكون حافز له ولبقية اللاعبين لتقديم الافضل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2014 الساعة : 4:06 ص
  4. ابوساري الملكي الاهلاوي
    4

    ههه فريق الجزارين من جد نيجيررررررريا….هاكوا ماكوا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2014 الساعة : 7:46 ص
  5. alhamoor999
    5

    الحمد لله رجعت المحبة والابتسامة للاعيبة والروح الجماعية والتدربات الصباحية
    والمسائيه وهذا يدل على العمل الجديد من قبل ابو العنود والدكتور محمد السليماني
    والاستاذ حامد البلوي وبصراحة مابقي الا البحث عن حارس مرمي لان الناهض
    غير مؤهل لحراسة النمور وهذا يدل على التخبطات الادارية السابقة ليس لديهم
    حارس كفوا في الاحطياط ادارة كانت ماشية بدف والتغليف الوهمي بالعمل الكذاب
    حسبي الله فيهم ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2014 الساعة : 7:47 ص
  6. نيجيريا . نيجيريا
    6

    مدرب ??????? يطبق ومعصوب :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2014 الساعة : 8:20 ص
  7. واحد من الناس
    7

    لو التعاون يعطل الشباب حتى لو بالتعادل
    ويفوز الفتح على الاهلى
    ويفوز الاتحاد على النهضة
    سيكون للاتحاد فرصة للتقدم للمنافسة على المركز الثالث
    خاصة وان جميع المباريات المتبقية سهلة
    عدا مباراة النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2014 الساعة : 8:56 ص
  8. uhar
    8

    :-D فال خير ان شاءالله .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2014 الساعة : 5:51 م
  9. الإتي نبض قلبي
    9

    ارد على من قال فريق الجزارين مين انهى موسم نايف هزازي وفواز القرني وغيرهم مش فريقك والله صدق المثل الي يقول كلِ يشوف الناس بعين طبعه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2014 الساعة : 7:53 م
  10. فيصل سالم
    10

    انا اشوف ان الأخوه البخاريه داخلين لموضوع يتكلم عن عمهم وحارق دمهم عميد السعوديه .. والله هزلت
    يعني شين وقوي عين بعد .. اللي مثلكم يستحي يتكلم ويمشي جنب الحيط .. الحين من زين النتائج ولا البطولات
    .. ماعندكم غير التباكي واللطم بقيادة رئيسكم .. والله انه جابها راعي النشره الرياضيه خخخخ الله يرجه
    ((حط مقطع حزين ولا اغنيه حزينه في اليوتيوب يطلع لك رئيس الأهلي)) خخخخخخ
    ولا جريدة النادي تتريق عليكم ومن حالات الاغماء .. يعني بالعربي صرتو مسخره :mrgreen:
    ارفقو على عمركم ولا تجيبو لنفسكم الكلام اوكيه واقعكم اقل بكثير من انكم تطولو لسانكم .. اظن واضح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 فبراير, 2014 الساعة : 9:20 م
102