منسوبي الجمعية السعودية للإعاقة السمعية يزورون النادي

النصر يبدأ استعداده للاتفاق ومجلس الجماهير يكرم كارينو

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) استعداداً لمباراة الاتفاق والتي تجمع الفريقين مساء الجمعة بالدمام وبدأ التدريب باجتماع للمدرب كارينيو مع اللاعبين بحضور مدير عام كرة القدم الأستاذ سالم العثمان جدد فيه تأكيده على أهمية جميع المباريات القادمة وبين لهم برنامجه التدريبي للأيام التي تسبق المباراة تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة ثم تدريب بالكرة الطائرة على نصف الملعب بعدها قسم المدرب اللاعبين لمجموعتين طبقت كل مجموعة تدريبات تكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية . وبعد التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بمدرب الفريق واللاعبين .

 

من جهة أخرى وبحضور رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر كرم مجلس الجماهير مساء اليوم مدرب الفريق الأول لكرة القدم دانيال كارينيو بدرع سلمه الأستاذ تركي عبدالرحمن رئيس المجلس تقديراً لعمله وإسهاماته مع الفريق في تقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج إيجابية أثمرت عن تحقيق الفريق لبطولة كأس سمو ولي العهد وتصدره لدوري عبداللطيف جميل متمنين للفريق وللمدرب مزيداً من التوفيق والنصر الدائم وقد ثمن كارينيو هذه البادرة من جماهير النصر مشيداً بوقفاتهم المتميزة والرائعة في كل المباريات .

وعلى صعيد من مختلف قام مساء اليوم عدد من منسوبي الجمعية السعودية للإعاقة السمعية ( سمعية ) برئاسة الأستاذ على بن راشد الهزاني رئيس مجلس الإدارة بزيارة لنادي النصر التقوا خلالها برئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر الذي رحب بهم مؤكداً لهم على حرص النادي على القيام بدوره الكامل تجاه المجتمع بجميع فئاته الغالية ومن بينهم منسوبي هذه الجمعية وقال أن أبواب النادي مفتوحة لكم باستمرار متمنياً للجمعية التوفيق وبارك الجميع لسموه بتحقيق النادي لكأس سمو ولي العهد وقدموا لسموه درع تذكاري من الجمعية . وقد تجول منسوبي الجمعية على مرافق النادي ومنشآته ثم حضروا تدريب الفريق الأول و التقوا بالجهاز الإداري والفني واللاعبين وأخذوا معهم صوراً تذكارية ثم حضروا حفل الشاي الذي أقيم بمناسبة هذه الزيارة .

وقد ثمن رئيس الجمعية ما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال وروح عالية في التعامل مع منسوبي الجمعية من جميع منسوبي النادي مؤكداً على أن ذلك لا يستغرب من كيان كبير مثل النصر . هذا ورافق منسوبي الجمعية في الزيارة كل من الأستاذ خالد الهذيلي والأستاذ ناصر الهزاني والأستاذ نايف العنزي والأستاذ نواف الشمري .

النصر ‫(1)‬ ‫‬ النصر ‫(2)‬ النصر ‫(147098733)‬ ‫‬ النصر ‫(147098734)‬ ‫‬ النصر ‫(147098735)‬ ‫‬ النصر ‫(147098736)‬ ‫‬ النصر ‫(147098737)‬ ‫‬

10