وليد: كنا نستحق الخروج بالفوز .. الربيعي: سنواصل تألقنا

وليد عبدالله

شدد اللاعب مهند عسيري مهاجم فريق الشباب أن فريقه كان حريص على العودة للانتصارات وكسب نقاط مواجهته أمام نجران التي جمعت الفريقين لحساب الجولة العشرين إلا أن نجران كسب نقطة التعادل بعد تسجيله هدف التعديل.

وقال اللاعب:” نحرص على كسب المركز الثالث في مسابقة الدوري بعد أن فقدنا المنافسة على اللقب ودخلنا لمواجهة نجران وهدفنا النقاط الثلاث واستطعنا أن نتفوق في النتيجة في الشوط الأول إلا أن نجران عاد للمباراة وسجل التعادل وأعتقد أننا خسرنا نقطتين مهمة ولكن لدينا مباريات مهمة بالنسبة لنا وسنعمل على التعويض”

أكد الحارس وليد عبدالله لاعب فريق الشباب لكرة القدم أهمية أن فريقه يقدم المستويات المقرونة بالنتائج وقال بعد نهاية لقاء فريقه أمام نجران: “فاجئنا نجران بتعادل من خلال خطا ثابت رغم أن الأفضلية كانت للفريق الشبابي الذي تقدم في النتيجة ولم نستطع أن نحافظ عليها”.

وأضاف: “وللإمانة وبعد خروجنا من مسابقة كاس ولي العهد حرصنا على  البحث عن المركز الثالث في الدوري رغم الارهاق الذي عانى منه الفريق إلا أننا تعادلنا أمام الاتفاق ومن ثم نجران ولكن الأهم أن نعمل على تقديم النتائج الأفضل في المبايات القادمة”.

لاعبا نجران راضيان عن النتيجة

أكد ناصر الصيعري حارس مرمى فريق نجران أهمية خروج فريقه بنتيجة إيحابية من أمام الشباب وتمنى أن يواصل فريقه مستويات جيدة وتحدث بعد مواجهة فريقه أمام الشباب بقوله:” حرصنا على تقديم نتيجة إيجابية من أمام الشباب وكسب النقاط الثلاث في ظل أن المباراة تلعب على أرضنا وبين جماهيرنا ويهمنا كسب المواجهة والتقدم في ترتيب المسابقة وقد قدمنا مباراة جيدة وكسبنا نقطة تعد جيدة خصوصاً أنها من أمام فريق الشباب ونتطلع إلى الظهور بشكل إيجابي في المباريات القادمة.

أوضح اللاعب حمد الربيعي قائد فريق نجران أن حصول فريقه على نقطة من المواجهة التي جمعت نجران بالشباب لحساب الجولة عشرين من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين تعد أمر جيد وتمنى أن يواصل نجران تقديم مستوياته الجيدة.

وقال اللاعب:” المباراة كانت جيدة وممتعة من الفريقين وقد استطاع الشباب التقدم بهدف خلال الشوط الأول وحرصنا على العودة للمباراة وبالفعل نجحنا في ذلك وأتمنى أن نواصل المستويات الجيدة تحت قيادة الجهاز الفني الجديد وأن يظهر نجران بصورة مميزة في المقابلات القادمة”.

التعليقات

1 تعليق
  1. محايد
    1

    ماطار طائر وارتفع الللا و……. مرة من الأيام يا ســـــادة يا كرام فريق فاز في مباراة وقبل هدف الفوز الكورة خرجت من الخط
    ( اللاين) ما ندري كيف اللي ســــــــــا لرجل الخط لاخبر ولاحس وانتهت المبارة بهدوء ولاكن لو اقول لو ســــــــار العكس
    لكان هناك تصاريح وبلبلة دنيا :mrgreen: :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    31 يناير, 2014 الساعة : 7:47 ص
104