الجزائري فوزي غلام على أعتاب نادي نابولي

ghoulam_fawzi_819250568

بات الدولي الجزائري فوزي غلام، الظهير الأيسر لنادي سانت إيتيان الفرنسي، على أعتاب نادي نابولي ثالث ترتيب الكالتشيو الإيطالي بعد أن بلغت العملية مرحلة الكشف الطبي الروتيني، وذلك قبل ساعات عن إغلاق سوق الإنتقالات الشتوية.

وبحسب الناطق الرسمي للنادي الفرنسي فإن الدولي الجزائري منتظر اليوم الخميس بنابولي لإجراء الفحص الطبي تمهيدا لانضمامه للنادي الإيطالي لافتا إلى أنه يتم حاليا تذليل بعض العقبات الإدارية لتفعيل عملية الأنتقال.

ونقلت مصادر إعلامية فرنسية عن الناطق الرسمي لنادي سانت ايتيان قوله:” فوزي توجه صباح اليوم (الخميس) إلى نابولي لإجراء الفحص الطبي الروتيني على أن يتم لاحقا إيجاد اتفاق نهائي لانتقاله بحيث لم يتبق سوى الإنتهاء من بعض الإجراءات الإدارية لإتمام الصفقة خصوصا ما تعلق منها بالضمانات البنكية. حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي”.

وفيما رفض المتحدث الكشف عن قيمة الصفقة، ذكرت مصادر إعلامية فرنسية أن قيمة الصفقة تتجاوز 5,5 مليون يورو.

ويعد غلام 23 سنة أحد اكتشافات “الخضر” خلال تصفيات مونديال البرازيل ونجح بفرض مكانه معه أساسيا رغم منافسة جمال مصباح، إلا أن انتقاله، بحسب المتتبعين، للنادي الإيطالي الكبير تطرح علامات استفهام حول مدى قدرته ضمان مكان ضمن التشكيل الأساسي وبالتالي تعزيز حظوظ مشاركته في مونديال البرازيل.

110