فالنسيا يعير بوستيجا و جواردادو و بابون ويضم كيتا

2001642_FULL-LND

أعلن نادي فالنسيا صاحب المركز العاشر في ترتيب الدوري الأسباني اليوم الخميس عن إعارة لاعبيه البرتغالي بوستيجا والمكسيكي جواردادو والكولومبي بابون ، وضم لاعب الوسط المالي المخضرم سيدو كيتا .

وسينتقل المهاجم بوستيجا (31 عاما) الى لاتسيو روما الايطالي، ولاعب الوسط جواردادو (27 عاما) الى باير ليفركوزن الالماني حتى نهاية الموسم مع خيار شراء البطاقتين، والمهاجم بابون (26 عاما) الى ساو باولو البرازيلي حتى يونيو/حزيران 2015.

وكان مدرب لاتسيو ادي ريا عبر عن رغبته بضم المهاجم البرتغالي المخضرم: “نلاحق بوستيجا منذ اسبوع. يملك خبرة دولية ويمكنه اللعب الى جانب (الالماني) ميروسلاف كلوزه”.

وانضم بوستيجا الى فالنسيا في أغسطس/آب الماضي قادما من ريال سرقسطة الاسباني مقابل 3 ملايين يورو وسجل له 4 اهداف في 23 مباراة، وذلك بعد ان حمل الوان سبورتينج لشبونة وبورتو البرتغاليين وباناثينايكوس اليوناني وسانت إتيان الفرنسي وتوتنهام الانجليزي.

واكد النادي انه تعاقد مع المالي كيتا (34 عاما) لاعب برشلونة الاسباني السابق حتى نهاية الموسم. واحرز كيتا 14 لقبا في 4 مواسم مع برشلونة بين 2008 و2012، وسينضم بعقد حر من داليان ايربين الصيني.

110