لوكاكو مهاجم إيفرتون يغيب عن الملاعب للإصابة

1174146-23343602-640-360

 أكد الإسباني روبرتو مارتينيز مدرب إيفرتون الإنجليزي اليوم أن مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو سيغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع وليس شهورا كما كان متوقعا بسبب إصابة بالكاحل.

وصرح مارتينيز في تصريحات للموقع لرسمي للنادي “لوكاكو تعرض لضرر في أربطة الكاحل، لكن الإصابة ليست خطيرة كما كنا نعتقد في البداية”.

وغادر لوكاكو ملعب أنفيلد معقل الغريم ليفربول بعد 20 دقيقة على انطلاق مباراة دربي ميرسيسايد الليلة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها بعد اصطدام غير مقصود بزميله جاريث باري اثناء محاولة إيقاف قائد ال”ريدز” ستيفن جيرارد خلال لقطة تسجيله للهدف الأول.

وانضم لوكاكو (20 عاما) بذلك الى قائمة المصابين لدى إيفرتون، والتي تضم خمسة لاعبين آخرين، هم: الإيفواري أرونا كونيه، الأيرلنديين دارون جيبسون (في الركبة)، سياموس كوليمان، الفرنسي سيلفين ديستين (أوتار القدم) والكوستاريكي بريان أوفييدو (كسر في الكاحل سيحرمه من مونديال البرازيل).

ويعد لوكاكو الهداف الأبرز لدى إيفرتون هذا الموسم منذ أعير من تشيلسي في سبتمبر/أيلول الماضي، حيث سجل تسعة أهداف في الدوري.

وانتهت المباراة بفوز كبير لليفربول برباعية نظيفة، وهي النتيجة التي جعلت ال”توفيز” في المركز السادس بجدول البريميير ليج بفارق أربع نقاط عن ليفربول رابع الترتيب.

110