القاسم : الرائد فريق قوي وله نفس طموحاتنا

العروبة بحملته الجماهيرية يستعد للرائد – صور

13 أجرى العروبة تمرينه الأخير على ملعبه الرئيسي عند السابعة و النصف مساء في روح ملأها التفاؤل و الحماس رغم الأجواء الباردة التي تشهدها المنطقة هذه الأيام , وجاء التمرين الأخير بعد محاضرة المدير الفني القصيرة أخذ طابع الترفيه غالبا و لم تغب عنه بعض الجرعات اللياقية و الجانب التكتيكي لبعض الأمور الفنية لدى جميل القاسم , كما شهد التمرين الأخير حضور شرفي و جماهيري كبير ومتابعة لأخر استعدادات الفريق قبل اللقاء المرتقب.
وبع نهاية التمرين رفع لاعبي الفريق شعار حملة النادي للتحفيز الجماهيري #خميسنا_يستناكم , في نداء لعشاق العروبة لحضور لقاء الغد , ودخل الفريق بمعسكر داخلي .

من جهته عقد المدير الفني جميل القاسم مؤتمراً صحفياً سبق لقاء فريقه العروبة بالرائد ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للأسبوع العشرين تحدث فيه عن اللقاء رافقه الدولي المصري ولاعب خط الوسط العرباوي إبراهيم صلاح , كان ذلك في مقر المؤتمرات في النادي عند السابعة مساءً .

وذكر القاسم بأنها مباراة مهمة وحساسة للفريقين ليس للعروبة فقط , بحكم التقارب النقطي و الرغبة في الابتعاد عن مناطق الخطر في سلم الترتيب , خاصة وأن الدوري على مشارف الانتهاء ولا فرص للتعويض , كما أضاف بأن فترة الثلاث أيام لم تكن كافية لتجهيز الفريق بدنياً نظير الإرهاق الذي عانا منه اللاعبين بعد المباراة الأخيرة , حاولنا جاهدين تجهيز الفريق فنيا و نفسيا و تحضيره ذهنيا للقاء قدر المستطاع , وأضاف الرائد فريق قوي يمتلك عناصر مميزة قدم مستويات طيبة في أغلب مبارياته خصوصا أمام الفرق الكبيرة.
وأكد القاسم أن الحضور الشرفي يعتبر داعم قوي و حضور الجماهير المجاني يعتبر خطوة مهمة و ليست بالجديدة و المستغربة على إدارة العروبة , وختم بحول الله سنكون عند حسن ظن الجميع و نظفر بالنقاط الثلاث لنتقدم خطوات للأمام في سلم الترتيب .
وتحدث الكابتن إبراهيم صلاح عن اللقاء واصفا إياه باللقاء المهم و الحساس , مضيفا أنهم يسعون للبحث عن ثلاث نقاط للتقدم خطوتين واستغلال نتائج الأسبوع , وعن سؤاله للأدوار الهجومية التي يقدمها أجاب تختلف طريقتنا الفنية من مباراة لأخرى و هذه مهمات يطلبها منا الكابتن جميل نتقيد بها , واختتم حديثه بالإشادة بروح زملاءه في الفريق و عطاءهم في الملعب , و بجمهور العروبة المتذوق لكرة القدم مؤكداً بأنهم السبب في بث الروح للاعبين متمنياً إسعادهم هو وزملاءه يوم الغد لتحقيق أمل البقاء .

تدريبات العروبة ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(1)‬ تدريبات العروبة ‫(137328021)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(137328022)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(137328023)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(137328024)‬ ‫‬ تدريبات العروبة ‫(137328025)‬ ‫‬

 

التعليقات

1 تعليق
  1. انوس الدوس
    1

    بالتوفيق لفخر الجوف
    وبإذن الله يكسب الثلاث نقاط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 10:54 ص
102