اتحاد الكرة يكشف عن موعد الاجتماع الفني لمباراة الهلال و النصر

كأس ولي العهد الجديد

تقرر إنعقاد الإجتماع الفني الخاص بمباراة فريقا الهلال والنصر النهائية لمسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، يوم الجمعة المقبل (الساعة الـ 30 : 1 ظهراً) بمشيئة الله تعالى، وذلك في فندق “ماريوت كورت يارد) بحي الهدا في مدينة الرياض (الواقع بجانب كوبري حي السفارات)، وسيعقب ذلك بمشيئة الله إقامة المؤتمر الصحافي للمدربان “السعودي” سامي بن عبدالله الجابر و”الأوروجوياني” خوزيه دانيال كارينيو في الفندق ذاته، وسيتم في نهاية المؤتمر إلتقاط الصور التذكارية لمدربا الفريقين مع كأس البطولة.

بدورها، يسر لجنة الإعلام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم دعوة جميع رجال الصحافة والإعلام ومراسلي القنوات ووكالات الأنباء من مختلف وسائل الإعلام لتغطية الإجتماع الفني والمؤتمر الصحافي.

التعليقات

4 تعليقات
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    بإذن الواحد الأحد الفرد الصمد الكأس هلالي ملكي للمرة السابعة على التوالي والثالثة عشر في تاريخ الهلال السعودي يارب أفرحنا في 1 فبراير .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 7:16 م
  2. ابراهيم السرحاني
    2

    العام الماضي سلكت مع الهلال لكن هذي
    السنة العالمي غير مع احترامي لسامي
    صحيح انه خذا بطولات وهو لاعب لكن
    وهو مدرب لم يحقق شي يعني ماعنده
    خبرت نهايئات سوف يسقط بلفخ كارينو
    ضعف الهلال بالظهره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 8:37 م
  3. عشہق نصہراويہہ
    3

    اللهم انا نستودعك شباك العالمي ..ياحي ياقيوم يالله انصر نصرنا الغالي ولاتضيع له تعبا .. وأجعل الكأس من نصيبه … اللهم آمين … اتمنى من قلبي تكون مباراه ممتعه خاليه من الاخطاء التحكيمية

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 10:07 م
  4. ابوخالد العالمي
    4

    اتمنى حضور الروح الرياضية داخل وخارج الملعب وان يكون هدف كل فريق تشجيع فريقه داخل الملعب فقط
    اتمنى ان لا يكون هناك تشنج وتعصب وان يتوقع كل انصار الفريقين الهزيمه لان الفائز واحد وان يكون هناك رقي في التشجيع عودة النصر نعم لها طابع كبير ولكن الملاحظ هذه السنه ان الاجواء جدا مشحونه ولكن يجب ان تذكر (لايؤمن احدكم حتى يحب لاخيه مايحب لنفسه ) يجب ان لاننسى من يشجع الهلال ومن يشجع النصر بالاخير اخون وعيال عم اتمنى الابتعاد عن التجمعات في المقاهي والاستراحات في مشاهدة المباراة وان يقتصر هذا التجمع في الملعب فقط لعدم زيادة الشحن

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 8:11 ص
102