قال ان الدفع الرباعي افضل من الدفاع الخلفي

ممدوح يطالب بتواجد لجنة المنشطات في النهائي ويرد على رئيس الهلال

طالب الامير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس النصر السابق بتواجد لجنة المنشطات في نهائي كاس ولي العهد بين النصر والهلال والذي سيقام مساء يوم السبت المقبل.

وقال الامير ممدوح في حوار مع الزميلة “عكاظ” أنه يشكر اللجنة على تواجدها في منافسات الدوري خلال الفترة الماضية, مبدياً استعداده بتقديم مساعدات مالية في حال عدم مقدرة اللجنة من التواجد في بطولة الكأس.

واستغرب الامير ممدوح من حملات التشكيك التي تطال صدارة النصر والتي وصفها البعض بـ”الدفع الرباعي” مشددا ان الهلال كان يتلقى دعما وصفه بـ”الدفع الخلفي” مستدلاً ببطولات عديدة حصل عليها الهلال من كوارث تحكيمية لا تنسى.

واستغرب الرئيس النصراوي السابق من عدم معاقبة الامير عبدالرحمن بن مساعد بعد تشكيكه في ذمة احد الحكام, مبيناً أن الاتحاد السعودي ولجانه اقاموا الدنيا حينما صرح هو عن عدد من لاعبي الهلال في تصريحه الشهير.

التعليقات

88 تعليق
  1. الدفع الـ فنيطلxمرعيx احمريxهويش
    1

    يا ليتك تكون قد كلمتك و تدفع للجنة مكافحة المنشطات للمباراة النهائية
    لكن اللي عارفينه عنك انك ( جلـــــــــــــــــــــــــــدة )
    عموماً , اذا فعلاً حضرت لجنة المنشطات , طع شوري خلوا كابتن فريقكم يتميرض و لا يكون في قائمة الـ 18

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:10 م
  2. محايد
    2

    جاك ممدوح يهرول يبي يطلع في الصوره او أي انجاز للنصر يبي يدعم الجنه وهو فاتح بوفيه في النادي هههههه كل تحركات ممدوح وفي اوقات محدده ما يبي كحلان لوحده في الصوره يبي يزاحم ولو بي الكلام الي يقرو بين الصطور يعرفو ممدوح ومن هم علي شكلته علي حقيقتهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:12 م
  3. :: تـــــــــــوْأَمُ `` الشَّمْـــــــــس ::
    3

    صدقت يا ابن الرمز :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:16 م
  4. صااادق الود
    4

    الله يرحم الحاال بديت من الحين في الظهور :-o

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:17 م
  5. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    5

    حلو وجميل هاتوا لجنة المنشطات في النهائي وراح نكتشف بلاوي في لاعبين فريقك الفاشل .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:20 م
  6. صوت الجماهير
    6

    نرى أن حضور لجنة المنشطات أهم من إحضار حكام أجانب

    فهناك لاعبين نشاطهم مثل الزلزال مع أنديتهم ومثل السلاحف مع المنتخب ( استغفر الله )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:22 م
  7. ابو تركي
    7

    من الحمره على وجنات هههههههههههههه يا تويجري

    مكياج مكياج

    وعجب عجب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:24 م
  8. عالمي اسياء وزعيمها
    8

    هذا الليث من ذاك الاسد

    احرقهم يابوسعود احرقهم

    وعلمهم مكانم الطبيعي

    واهم واحد ابو مثالية عجب عجاب هههههههه

    ترك المثالية وقام يطعن بالنويا هههههه

    تغيرت مفاهيمهم مع عودة العالمي ………..اللهم وفق النصر لجمع بطولات الموسم كلها .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:25 م
  9. نصراوي أوي
    9

    الله يهديك ويقصر شرك وأذاك عن النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:29 م
  10. محايد
    10

    طيب صادقين دفع رباعي ودفع خلفي. ومباريات النصر كلها بتحكيم. عواجي. الهويش. الهذلول. يكفي كره طايره قلبت مع العروبه. لازلت ياسمو الامير متعصب وفيه فرق بين كلامك وكلام لامير عبدالرحمن وتوقع انك كنت تتابع مبايات فرق ثانيه ولا شهدت مباراه فريقك. متصدر بتحكيم وعترف رئيسكم سلم علي الكوره السعوديه.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:36 م
  11. نصراوي_عالمي_محب_للأهلي_الملكي
    11

    مع أحترامي لك يا سمو الأمير ليتك تنأطنا بسكاتك , تغيب تغيب ولما النصر يوصل لأي نهائي تطلع لنا بشطحات . أرجوك يا سمو الأمير تترك فيصل بن تركي يسيير النادي بهدوء و خل اللأعبين يركزوا بدون بيانات نارية قبل النهائي ليس منها أي فائدة الا القول للجميع أنا هنا … بالتوفيق للعالمي في نهائي ولي العهد و فالنا البطولة بأذن الله تعالى…

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:38 م
  12. خلوود
    12

    اللهم أكفي النصر شر الحاسدين..
    اللهم أشغله بنفسه الذي يشوه سمعت النصر..
    لدرجة أنو الهلاللين أمس تاركين مباراتهم وجايين
    يتابعوا حق النصر..
    مآذا مافعلت بهم يآنصر؟؟؟
    لهذه الدرجة يهمكم النصر..
    كبير يانصر كبيييير

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:40 م
  13. ناصر
    13

    هذا الامير بتصرفاته و تصريحاته هو ممثل الذات العام و الإرادة الملكية و استجاب الحكام لتهديدات المستشار عبدالكريم الزامل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:41 م
  14. ولدغامد
    14

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    بعد ان كانت كرة القدم والرياضه متعه وتسليه ومنافسه شريفه
    اصبحت وللاسف عنصريه ودخول في ذمم ونوايا وتشكيك
    تبآ للجهل وتبآ للعنصريه وتبآ لكل من يتبناء افكار منحطه
    خلو الرياضه وناسه ولا تخلوها نحاسه
    الكبيركبير بفكره وعقله وليس بمنصبه وجهله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:43 م
  15. نصراوي عنيزة
    15

    لان الهلال ورئيسه فوق الجميع افسدوا متعه الرياضه

    بالشك والذمم والبكاء والصراخ

    كل هذا بسبب شروق الشمس وتصدرهم بجداره على الجاره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:52 م
  16. Peeeer
    16

    ابن الرمز الاسد
    لو حضرت لجنة المنشطات ، يصيرون مثل المشاركات
    الخارجية يسحبون رجليهم وتشوف النجوم حواري.
    الهلاليين اخر من يتحدث عن التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:53 م
  17. صغفق عالمي
    17

    الاســــــــــــــــــــــــــــــــــــد يــــــــــــــــــــــــلعب عــــــــــــــلى الـــــــــــــــوترالحساس :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    اجل اسم القصيده عجب عجاب :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:55 م
  18. x3
    18

    اكووويهم يا الاسد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 12:57 م
  19. زمان يافن
    19

    كل ما شفتك او سمعتك تذكرت أيام النصر السوداء الله لا يعيدها.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:06 م
  20. عبدالعزيز
    20

    سمو الامير ممدوح بن عبدالرحمن , ظهوره في هذا الوقت ليس في مصلحة النصر , واسلوبه قديم ايام طقها والحقها.
    النصر ياسمو الامير بطل ويقدم مستويات عالية , وليس في حاجه لك وابتعادك هو الذي جعل النصر افضل!. وكاس سمو ولي العهد لمن يلعب افضل , سواء النصر او الهلال , ونقول مبروك لفائز هلال او نصر.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:09 م
  21. كلمه
    21

    اكـــــــــــــــــــــــوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:09 م
  22. بلا تنبيش
    22

    . ابن مساعد لم يشكك و لم يقول دفع رباعي ابن مساعد قال الحكام بلا ثقه ولو كانت اشهر لمست يد في الدوري السعودي 50 سنه قدام مع الهلال لن يحتسبها الحكم .. بالنسبه لدفع رباعي وجهت نظر الاعلامي عادل التويجري . بالنسبه للجنة المنشطات ما نسينا موضوع حسين عبد الغني واللجنه .. :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:15 م
  23. عٌشُقٌ نْصًرآوُيُة
    23

    والله كﻻم الامير سلييييييم وفي الصميم … والكاس عالمممممي بحول الله وقوته .. ونهديه لك ولجمييييع الامة النصراوية وبايخذه العالمي باقل مجهود

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:17 م
  24. ابو محمد 999
    24

    كفو يابو عبدالرحمن
    فعلا هذا الشبل من ذاك الاسد
    سبحان مغير الاحوال
    كم طالبهم الامير عبد الرحمن بن سعود رحمه الله بمناظرات ولكن لا حياة لمن تنادي
    واليوم صارو يطالبون
    ما عليك منهم
    تكفى شب عليهم على شأن حضور لجنة المنشطات على شأن يصير لهم في مباراة الكاس ماصار لهم في مباراة الدور الاول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:19 م
  25. ملكي عالمي ذووووووووووووووووووق
    25

    ههههههههههههههه انا اشهد ان الدفع الرباعي افضل من الخلفي ( ضربة موجعة من تحت الحزام )
    أما من ناحية لجنة المنشطات فوالله اني من اشد الداعمين والمؤيدين لوجودها في النهائي ولو كانت موجودة في بداية مسابقة الدوري لما رأينا المحلي في المركز الثاني !!!!
    عموما ممدوح يطقطق عليهم والعالمي اخرج الجرذان من جحورها ….

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:22 م
  26. ابو راشــــــــــد
    26

    شـــــــكراًســـــمو الامير :!:
    ظهر الرجل المناســــب في الوقت المناســب :idea:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:23 م
  27. اهلاووي..
    27

    تم قصف جبهة الهلاليين من الرئيس الى البيه
    والله انك كفوو يابو عبدالرحمن مبدع بتصريحاتك الناااريه
    نبارك للعالمي الدوري وكأس ولي العهد من الان وتستاهلونها والله
    .....ههاي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:35 م
  28. راعي الحلال
    28

    طالما عمرك لن يعاقب لانه ماهو فهد بن خالد
    الا وكان رايت لجنة الانزباط ولجنة المهنا في كل قناة يبربرون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:36 م
  29. حظ الهلال
    29

    تصريحات ممدوح بن عبد الرحمن العوجاء
    مؤشر يبشر الهلاليين في بطولة كأس ولي العهد ..لأنه
    كلما ظهر في العلام كلما حقق الهلال بطولة وانصدم النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:44 م
  30. حظ الهلال
    30

    تصريحات ممدوح بن عبد الرحمن العوجاء
    مؤشر يبشر الهلاليين في بطولة كأس ولي العهد ..لأنه
    كلما ظهر في الاعلام كلما حقق الهلال بطولة وانصدم النصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:45 م
  31. الزعيم الملكي
    31

    سبورت تثبت للمرة المليون عدم حياديتها وميولها النصراوية واضحة جدا جدا وكأنها صادق على اقوال ممدوح (ربنا يشفيه) . كان يجب اضافة جملة (حسب زعمه او قوله) بعد سرد اقواله في الخبر وشكرا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:49 م
  32. ابوسريع
    32

    هههههههه

    وش ناوي تسوي بهم يابو سعود كفو يالذيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:49 م
  33. أبو ثائر
    33

    :evil: :evil: مساكين والله العظيم أن اصحاب العقول في راحة .
    تصاريح تارة واستفزازات تارات أخر.
    اعقلوا واركدو واش بقيتوا للصغار والمراهقين ؟
    شوهتوا الرياضة وافسدتوا حلاوتها وخربتوا نكهتا وعكرتوا أذواق المتابعين المحترمين العقلاء .
    تذكرت هذه التصرفات الصبيانية الطائشة حينما أمر بالدرباوية .
    بتصرفاتكم المراهقية هذه بتقسموا اللحمة الداخلية للوطن يا أصحاب السعادة.
    حلوا عن الرياضة وفارقوا أو اعملوا لأنديتكم دوري خاص بكم واتركوا المواطن في حاله يستمتع بالرياضة المصحوبة بالذوق والرقي والأخلاق والسمووالمتعة الشريفة :roll: :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:55 م
  34. ملكي اهلاوي
    34

    هههههههههههههههه قصف جبهات في كل الاتجاهات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:55 م
  35. زعيم آسيا
    35

    أقول تلايط بس ماعندك إلا الكلام اللي لايودي ولايجيب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:56 م
  36. عندما تتكلم عن الشرف............!!!
    36

    ههههههههههههههههه رددها جمهور جحا في منتداهم كذبة النصر متصدر بالتحكيم بدافع تشويه هذا التصدر المستحق ..
    نحن لانستغرب من الطواقي ترديد هذا الامر لعلمنا بكبر الطاقيه مما تؤدي الى حجب المشاهده .

    ولكن الغريب في الامر أن من كثرة ترديدها صدقها جحا وأخذها كعذر لتخبطاته ((جنت على نفسها براقش))

    أطالب الأسد ممدوح بتعريتهم بسيدي في جميع بطولاتهم المغتصبه والمشوهه وهل للعقيم أن تلد …!

    وفي المقابل وضع ظلم التحكيم للعالمي

    من أكثر من ربع قرن وأرسالها للفيفا ليتم كشف الدفع الخلفي المستميت لهذا الفريق المدلل ..(تكفى يا ممدوح ) كحيلان

    وأدارة العالمي عنوانها (#متصدر لا تكلمني) وهو الصحيح فمحاولات جر وتشتيت النصر وأدارته عن الملعب أصبحت

    يعرفها حتى الاطفال فأنت لها ياممدوح أفضحهم رسميا سواء في السنوات الماضيه أو في هذا الموسم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:56 م
  37. مساعد
    37

    ثقيل دم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:56 م
  38. ابوصالح
    38

    كلام كبير لايخرج الا من كبير يابوسعود الله معاك والنصر مستهدف والهلال مدعوم واكبر دليل اخفا تصريح رئيس نادي التعاون بعد مبارات الهلال بينما تصريح رئيس الرائد ومدير الكره السبيعي تم تعميمه على الجميع حتى نشرة الاخبار جابته

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 1:57 م
  39. فارس نجد
    39

    هههههههههه ياجبهتن احمرت من الصعق ممدوح :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:00 م
  40. اولسان
    40

    هههههههههههههههههه تخصصهم يا ممدوح ههههههههههههه

    بس حلوة حمره الوجه هههه منو تقصد ؟؟ لا يكون ابو مكياج :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    غريبه ما ذكرت طيب الذكر قائل الحاسر سائق العربة ومعه ربع جحااااااااااااا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:17 م
  41. سبايسي سبورت
    41

    الله يرحم الامير عبدالرحمن بن سعود اللي خلف مامات كفووووو كفووووو ياأبو عبدالرحمن كلامك يبرد الخاطر وبلسم على الجرح أنا أشهد بالله سبحانه أن كثير من الأنديه ذاقت المر والعلقم وكثير من بطولات ?????? المحلي أخذها على حساب النادي الأهلي وما كان يدافع عن الاهلي والظلم اللي يتعرض له سوى الأمير المرحوم عبدالرحمن بن سعود رحمة الله عليه وكفووووو كفووووو كفووووو ياأمير وأنت أمير وأتمنى لنادي النصر تحقيق البطولتين من ?????? وجمهور النادي الاهلي الملكي صف واحد مع العالمي والله يوفقكم وتبيضونها تحياتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:18 م
  42. ram6
    42

    عودا حميدا…اسد النصر
    هلاابوسعود هلا بهالصوت كفييييت ووفيت
    انت تشفي الغليل…بس

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:21 م
  43. 123
    43

    شقيت الجبهة يا ممدوح ..........هههههههههههههه

    العجب العجاب اصبح ويغرد بعد ههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:22 م
  44. ملطشة اسيا
    44

    سمو الامير الا على بالك تخصصه بنشر وليس مخبز واحيانا يميل بفطرته للزراعه :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:23 م
  45. تبطحي تسدحي تسحبي تخدمي
    45

    قوووووووووووووووووويه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:25 م
  46. علي هليل الحربي
    46

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بيض الله وجهك يا صاحب السمو الملكي ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود صحيح المثل الي يقول الي خلف ممات عزا الله برت على قلبي بها التصريح طول ها السنين وهم ياخذون بطولات بظلم ويدافعون عنها يوم صارت لنادينا قامت قايمتهم الله يوفقك يا طويل العمر على طاعت الله و الرد على المشككيين ( بيض الله وجهك)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:27 م
  47. سهم الليث
    47

    هذه العينات تهدم الرياضة وتزيد اﻻحتقان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:42 م
  48. تلميذة الرمز
    48

    الله لا يحرمنا من هالوجه ولا من هالصوت عسى الله يطول عمرك .. وانا كذلك اطالب بلجنة المنشطات وانهم يراعون الله في عملهم :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:45 م
  49. ماجد عبدالله
    49

    والله انك جبتها في نص الجبهه ياممدوح

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:49 م
  50. محب العالمي
    50

    لا فوض فوك ولا عدمك محبوك
    تعليق ناري على مغالطات نادي التحكيم نادي الدلال

    وأعجبني رغبة سموك في أن يشرب الهلال من نفس الكأس الذي شربه للعديد من الأندية السعودية على مر السنين بسلب البطولات منهم بسيف وأخطاء التحكيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:49 م
  51. ابوعبدالرحمن
    51

    هذا احسن مافيك…………..شب عليهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:52 م
  52. جحا بن هلال المحلي ابو قرون
    52

    الاسد ممدوح صريح وملجم لكل من يتفوه على النصر ولعلكم تتذكرون سالفة كنتاكي وبرجر الحاشي
    والله ياممدوح الجمتهم بسالفة ”الدفع الخلفي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:59 م
  53. سعــــــــــــــــــود
    53

    طير جبهاتهم ..........ههههههه :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:59 م
  54. ماجدونا
    54

    كلامك سليم وحتى اعضاء الشرف المفترض تفحصهم لجنة المنشطات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 2:59 م
  55. طاقيه ابوقرنين المحلي
    55

    العابد ، وسالم الدوسري ، وياسر الشهراني
    عند كل تصريح للأمير ممدوح اما يغيبون عن المباريات او يقل عطاءهم عندما يشاركون
    فما هو السر ورى ذلك .
    وهل عند ممدوح معلومات يخفيها عن اللاعبين المذكورين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 3:01 م
  56. ana
    56

    والله انك صادق يا الامير ممدوح (( دفع خلفي))

    لم يشهد التاريخ


لم يذكر التاريخ أن فريقا حقق أربع بطوﻻت على أثر تحول كرة القدم إلى كرة يد في مباريات نهائية بحضور كبار المسئولين إﻻ في نهائيات طرفها الهلال:

1- نهائي كأس ولي العهد عام 1384 عدل مهاجم الهلال زين العابدين الكرة بيده قبل أن يسددها في مرمى الوحدة كهدف حاسم انهك نفسيات ﻻعبي فريق الوحدة.

2- في نهائي كأس الملك عام 1400 وبعد انتهاء اﻷشواط اﻷصلية 1 / 1 يسجل مهاجم الهلال نجيب اﻹمام هدفا حاسما في الشوط اﻹظافي بيده لتنهار معنويات فريق الشباب المؤهل للفوز بالكأس.

3- في البطولة الخليجية والتي تعتبر أول بطولة خارجية للهلال عام 1406سجل مهاجم الهلال هذال الدوسري الهدف الوحيد في المباراة الختامية بيده في بطولة سميت ببطولة السيارات و( بطولة اليد ) فيما بعد.

4- في نهائي دوري خادم الحرمين الشريفين لموسم 1422 يصد ﻻعب الهلال محمد النزهان هدفا مؤكدا للاتحاد بيده حالا محل حارس المرمى يتغاضى عنها الحكم أبو زنده وسط ذهول كل الحضور والمشاهدين وبدﻻ من طرد الﻻعب واحتساب ضربة جزاء للاتحاد يقوم بطرد ﻻعب اﻻتحاد..!.



ولم يشهد التاريخ الرياضي..
أن انتقد كبار المسئولين حكما ما إﻻ في نهائيات كان طرفها الهلال..

1- ففي نهائي دوري 1413 انتقد الملك فهد يرحمه الله حكم المباراة بعد أن أعاد أكثر من مرة ترجيحية ﻻعب الهلال إلى أن سجلها أخيرا.. !. وقد قال الملك فهد للحكم لماذا أعدتها أكثر من مرة. ؟. لم نشاهد الحارس يتحرك عموما أنت أبخص.. !.

2- وفي نهائي بطولة الصداقة بعسير عام 1421 لم يحتسب حكم المباراة الترجيحية اﻷخيرة الصحيحة لمنتخب عسير بعد أن دخلت الكرة بكامل محيطها لتنتهي المباراة بخسارة منتخب عسير اﻷفضل بضربات الترجيح. وقد انتقد خالد الفيصل أمير عسير ومحمد عبد الله الفيصل رئيس اللجنة المنظمة للبطولة حكم المباراة عند التتويج قائلين له: ركب نظارة علشان تشوف أحسن.

3- وفي نهائي دوري 1422 وبعد مهزلة أبو زندة الشهيرة زار أمير منطقة مكة المكرمة نادي اﻻتحاد وقال لهم أنتم اﻷبطال الحقيقيين لوﻻ الحكم.. !.


ولم يشهد التاريخ من قبل..
أن غير نظام المسابقة أثناء سير البطولة إﻻ من أجل الهلال..

1- ففي أثناء سير دوري 1406 تم تغيير نظام الدوري إلى دوري رباعي للفرق اﻷربعة المتصدرة للمجموعتين بدلا من مباراة نهائية لمتصدري المجموعتين.

2- بقرب نهاية دوري 1428 والاتحاد يستعد للاحتفال بالدوري يتم تغيير النظام إلى طريقة الدوري اﻷسباني لسلب الدوري من الاتحاد.



ولم يشهد التاريخ الرياضي..
أن انسحب فريق في نهائي كبير وأمام كبار المسئولين إﻻ في مباراة طرفها الهلال وذلك عندما انسحبت الوحدة في نهائي كأس ولي العهد عام 1384 بعد مهزلة تحكيمية لم يشهدها ملعب الصبان ﻻ من قبل وﻻ من بعد عندما سجل مهاجم الهلال هدفا على أثر تعديل الكرة بيده واحتساب ضربة جزاء مشكوك فيها سجلها الكبش قبل أن تسجل الوحدة هدفا صحيحا في الدقيقة 27 من الشوط الثاني يلغيه الحكم فتنسحب الوحدة من النهائي والنتيجة 4 / 3 للهلال.. !.


ولم يشهد التاريخ الرياضي..
أن أشار مدرب بيده ملمحا أن حكم المباراة تقاضى رشوة إﻻ في مباراة كان طرفها الهلال عندما أشار مدرب اﻷهلي إلى أن الحكم تقاضى رشوة أثناء سير المباراة ومهزلة قادها الحكم لمصلحة الهلال فتم طرد المدرب من السعودية.. !.


ولم يشهد التاريخ الرياضي..
أن تم خلع رئيس نادي كبير بسبب تصرف عادي شهدنا مثله الكثير إﻻ من أجل عيون الهلال وذلك عندما تم طرد منصور البلوي من رئاسة اﻻتحاد وإجباره على تقديم استقالته على خلفية مفاوضة الﻻعب اﻷجنبي ( كالون ) في تصرف يمارسه الهلال في كل موسم.



ولم يشهد التاريخ الرياضي..
أن صرح كبير نادي رياضي بأن لديه اﻻستعداد لذبح ابنه لو كان لديه ميول للمنافس كما فعل مؤسس الهلال عندما صرح بأنه سيذبح ابنه لو كان نصراويا.. !.


ولم يشهد التاريخ الرياضي..
1- أن سلم فريق لفريق آخر النتيجة لإنقاذه من الهبوط كما فعلت النهضة أمام الهلال عندما انقذته من هبوط شبه مؤكد عام 1398 لتتلقى سبعة 7 أهداف في الدمام.

2- وفي مباراة الهلال والرائد في دوري 1410 فتح الرائد مرماه على مصراعيه لإعطاء سامي الجابر لقب الهداف بدﻻ من الهداف التاريخي ماجد عبد الله ليتراجع اﻷهلي للمركز الثاني وليتراجع ماجد لوصافة الهداف بعد أن غاب عن المباراة اﻷخيرة أمام الشباب.



ولم يشهد التاريخ الرياضي..
أن خاض مهاجم مع المنتخب 34 مباراة لم يسجل خلالها إﻻ هدفا واحدا فقط كان أمام منتخب اليمن إﻻ ياسر القحطاني ومع ذلك كل المدربين يصرون على إشراكه.. !.


ولم يشهد التاريخ الرياضي..
أن اللاعب الذي سجل 26 هدفا دوليا معظمها في منتخبات آسيوية صغيرة يكون أكثر أهمية من المهاجم الذي سجل 112 هدفا دوليا فيها الكثير من اﻷهداف الحاسمة واﻷهداف التي سجلت في منتخبات عالمية شهيرة..


ولم يشهد التاريخ الرياضي..
أن فريقا يحصل في كل دوري على 15 إلى 20 نقطة هدايا من الصافرة ويحول إعلامه اﻷنظار للفريق المنافس. !.

التاريخ شهد ويشهد في كل موسم الكثير من المهازل الخارجة عن المألوف حتى تبرأ التاريخ نفسه من الكرة.. !.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 3:09 م
  57. اول عالمي
    57

    الله يوفق النصر ويفوز ثلاثه على الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 3:28 م
  58. حمزه الهلالي
    58

    ماكفاه لمن تمرمط في اماراة الرياض

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 4:00 م
  59. الزعيم الملكي
    59

    ياعماد خلاص أنكشفت وعلى مين تلعبها :mrgreen:

    طول الموسم نايم واذا جت مباراة الهلال طلع يصرح ويتهم بكل قناة وبكل جريدة وبعد المباراة يعتذر

    وبعده ينفي انه اعتذر :mrgreen:

    المهم عماد هذا يموت بشي اسمه اعلام يعني يالزعماء اعطوه جوه بالاعلام وخذوه على قد عقله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 4:24 م
  60. الكاثود
    60

    اقسم بالله العظيم ان كل واحد منا نادم على ما يقول يوم يلاقي الخالق عز وجل يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم يا اخوان كلنا ان شاء الله مسلمون وكلنا راحلين عن هذه الدنيا ولا يبقى على وجه المعمورة احد وانا جالس اتصفح ردود البعض اجد فيها اشياء اتحسف ان تكون من مسلم تجاه اخيه المسلم من تعليقات ليس في محلها وسب وشتم واستهزاء والسبب جلد منفوخ الا تعلم اخي ان كل واحد منا لديه رقيب عتيد يسجل في صحيفة اعماله كل شي يتفوه به والصحيفة هذه معلقة في رقبته يوم القيامة وهو واقف بين يدي الله في يوم رهيب اتقوا الله وقومورا السنتكم واتركوا فلان وعلان ولا يزين لكم الشيطان كل ما هو من شأنه مخالفة امر الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 4:51 م
  61. عالمي ٢٠٠٠
    61

    صح كلامك ياسمو الامير لابد من حضور لجنة المنشطات ما ننسى العام أخذوا بطوله
    وحارسهم شراحيلي ابو منشطات والحين شيعان الفاشل قام يلعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 5:13 م
  62. الشعـ النصراوىــــــــب
    62

    اجل ناصر الشمرانى يركض كنه مركب فلاتر من وين هالنشاط اقسم بالله انه يتعاطا منشطات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 5:26 م
  63. نصري فوق الكل
    63

    جاء من الشباك – مكياج – حمرة الخجل – دفع خلفي
    خخخخخخخخخخخ
    راح فيها التويجري

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 6:22 م
  64. عالمي اسياء وزعيمها
    64

    الطاقية رقم 31 انك طاقية صدق ههههههههههه

    الحين انت ما شفت الفديو ؟؟؟

    ترى الخبر فديو مو مقال ههههههههههطاق طاق طربق طاق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 6:59 م
  65. أبو عبد الرحمن
    65

    مسكين يريد أن يجعل لنفسه بصمه بعد أن أقترب النصر من البطولة وهو أكثر شخص يتمنى عدم تحقيق النصر بطوله في عهد فيصل بن تركي وفي الختام أقول له
    الدعم بالأفعال وليس بالأقوال .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 7:05 م
  66. الهــــ التنكــــي ــــــلال
    66

    اتمنى ان يكون الامير ممدوح متحدثا رسميا باسم النادي لاني ارى الامور طولت وشمخت وكل واحدقام يتطاول على الكيان .تعليق 5 منصور مهوب من صالح فريقك لو جت اللجنه,وكالعاده داخل باكثر من معرف يكثر جماهير جحا .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 8:03 م
  67. السيف الازرق
    67

    كا العادة جعجعة ممدوح لاتقدم ولا توءخر . ممدوح جاء في الوقت الضائع .النصر في احسن حال وانت بعيد..؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 8:03 م
  68. الهــــ التنكــــي ــــــلال
    68

    تعليق 64الطاقيه اللي سالت عنه 31هو نفسه 5 ,58,59,وعدواغلط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 8:21 م
  69. mns-650
    69

    كلام كبير يا امير
    راحو فيها نيفز والعابد والشمراني اجل طول الموسم ولا مباراة ارتاحو فيها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 9:06 م
  70. مريسي الحارثي
    70

    ممدوح بن عبالرحمن صدق الشاعر نقصا علي ظاهر الدنيا وبطنها

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 9:18 م
  71. نصراوي صميم
    71

    والله ماهو اسد ان بومه مضيع الي وراه :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    29 يناير, 2014 الساعة : 11:32 م
  72. عابر سبيل
    72

    شرط تكون انت اول واحد يفحص

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 12:03 ص
  73. عابر سبيل
    73

    تعليق ٦٩
    نفير ٦ مباريات ما لعبها
    والعابد ٥ مباريات ما لعب فيها ٧ يلعب فيها شوط
    الشمراني اكثر من مبارة يكون احتياط
    لأكن حسين عبد الغني لعب جميع مباريات النصر في الدوري والكأس كاملة ما عدا مباراة واحدة بسبب إيقافه لحصوله على كرت احمر
    قبل تعلق شف حال فريقك يا شاطر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 12:09 ص
  74. عابر سبيل
    74

    تعليق ٥٦
    كيف حالك
    كل الكلام اللي انت قاعد تقوله قد تكون في نظرك صحيح وفي نظر غيرك غير صحيح وفي نظر اخر نصفها لان كل شخص ينظر حسب ميوله
    ودليلك انه الان في بعض مباريات النصر يعلق بعض الجمهور النصراوي عن التحكيم عن ضربة جزاء او كرت وفي المقابل جمهور الخصم في المباراة ورئيس ناديهم يصرحون بأن الحكم إهداء المباراة للنصر
    وبعدين ممكن تذكرلي ٥٠ هدف من ال ١١٢

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 12:24 ص
  75. سعودي ثقة
    75

    بديت اشك ان شلة ممدوح تعلق على الخبر،،،،ممدوح غير مرحب به بالنصر
    واعتذاره امام امير منطقة الرياض لسالم ونواف العابد،،،،،لن ينساها التاريخ

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 12:30 ص
  76. دحومي011
    76

    كلام سليم 100% ….
    و نتمنى ذلك و بسرررعه و ليكون شامل لأغلب الاعبين ……

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 1:23 ص
  77. ابومحمد
    77

    مسكين هذا كل ما يملكه هالحين التصريحات … سحب عليه كحيلان ومانفعه في إمارة الرياض.. سجل يا تاريخ انك اول عضو شرف يتم سجنه في إمارة الرياض ويخرج بتعهد.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 1:32 ص
  78. رايداوي وافتخر
    78

    الوعد ان شالله السبت مع الكوتش سامي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 1:45 ص
  79. ٱلعَےـنٌےـزيّےـ. ٱلحًےـرمِےـلكےـ
    79

    ياالله يااكريم ياحي ياقيوم .. انك تفرح روح ابو خالد في جناتك وتجعل مثواه الجنة.
    معك حق يااابو ممدوح .. الشمراني لاعب بس يزبد كنه بعير هايج !
    الوريع الشهراني لا لعب كنه منجن مقطع الحبال عنه !
    وابو زقم الدوسري يحرث الملعب رايح جاي .. انشهد انه مااهو منشطات وبس الا منشطاات من نوع طيرني ياحبيبي.
    نبي لجنة منشطات بس تفحص هالنوعيه هذي :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 1:49 ص
  80. العالمي الحر
    80

    صاحب التعليق رقم ٢٢ بلاتنبيش انت وابن مساعد حقك شكلكم ناسين كورة النزهان اللي مطلعها من الباب مع الاتحاد واذا ناسين نذكركم والتويجري حق المكياج ماعنده سالفه هو ومكياجه
    وللعلم والمعلوميه يالطواقي انتم من اخذتم البطولات بالغش والخداع والدفع الخلفي الصاروخي والحين يوم جات للجد وعرفتم انكم مانتو كفو طلعتم تبربرون في الاعلام وهذا كله من اجل تشويه النصر ولكن اقولها بانكم لستم كفو للعالمي وجمهوره وحركاتكم معروفه وقديمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 2:16 ص
  81. افهم يافهيم
    81

    كلامك صحيح فيه لاعبين يتعاطون المنشطات بس الموهم من الي يجيب المنشطات داخل بلادنا وافهم يافهيم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 6:17 ص
  82. تعلم وافهم
    82

    يا شاطر الحمد لله على السلامة وترى الدفع الرباعي معناه ( دفع خلفي + دفع امامي ) يعني الدفع من جميع الجهات

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 8:12 ص
  83. ابو علي
    83

    سيظل الهلال شوكة في حلوق النصراويين والصخرة التي تتحطم عليها احلامهم .لم يستطع ممدوح مقارعة الهلال في الميدان فتم طرده من النادي شر طردة من قبل النصراويين .فعاد للتصاريح التي تنم عن عقلية حاقدة ومريضة لن تنفع الوطن أو ناديها بشئ .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 8:23 ص
  84. يزيد
    84

    بعض روئساء الانديه يهايطون نحن جئنا لخدمت النادي بعد الفترة القانونيه يترئس للمره الثانيه وبعد سنه يعلنه انا اريد الابتعاد الانديه انهكتنا مالين وجسديا طيب ليه الهياط من الاول هذا رائيس نادي الفتح ست سنوات لم يتفوه بكلمه واحده ورائيس نادي الاتفاق اللي يعتبر او الوحيد لم يتفوه بهذا من قبل هذا العاشق للنادي والكيان واغلب اعضاء الشرف اذا دفعو بالكثير خمسه مليون من الرائيس العاشق لناديه أجيبوا يالجماهير

    وممدوح لو يبتعد عن النادي أفضل لنا وللنادي كااداره وجماهير ويبعد الغوغاء عن باقي الانديه
    بكل أطيافها لانه يسبب المشاكل والتعصب الرياضي

    تحياتي للجميع

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 9:28 ص
  85. حالمي ترشيح
    85

    الحمد لله على نعمة العقل .
    الله لا يبلانا شكلة متأزم وبقوه .
    اذا طليت يا اخ ممدوح , بان الوجه الحقيقي للنصر .
    استمر هكذا بارك الله فيك لعل غيرك يتعظ .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 10:36 ص
  86. حمدون
    86

    ههههههههه من وين طلع هذا طلع غبار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 11:04 ص
  87. ولد مكة
    87

    كفو والله يابو سعود اكويهم كوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 11:31 ص
  88. ولد مكة
    88

    الله يارحم ولدك الرمز صحيح خلف اسد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    30 يناير, 2014 الساعة : 11:33 ص
103