الجابر: ضغط المباريات أثر على فريقي .. روابح: لا نستحق الخسارة

سامي الجابر3

أشار مدرب فريق الهلال سامي الجابر إلى ان فريقه حقق الأهم امام التعاون وهو الفوز في في المباراة التي جرت على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

مبينا ان فريقه يعاني من ارهاق كبير بسبب ضغط المباريات وتداخل مباريات الدوري مع كأس ولي العهد، مشيرا إلى ان فريقه نال النقاط وهو الشيء المطلوب، مشيدا بعطاء فريق التعاون في المباراة.

واضاف: “المباراة كانت خطيرة جدا كونها تأتي بعد عملية تدوير اللاعبين والجهد البدني الحاصل لفريقي في المباريات الثلاث الأخيرة”.

ومن جانبه اكد مدرب فريق التعاون توفيق روابح ان الهدف الهلالي المبكر لخبط صفوف فريقه في المباراة التي جرت على استاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، وقال: “الهلال فريق كبير ولكن فريقي لا يستحق الخسارة وعلى اقل تقدير نخرج بنقطة واحدة ولكن لم نوفق في تحقيق النتيجة الايجابية”.

وأوضح المدرب التعاوني ان فريقه استعاد توازنه بعد اقتراب منتصف الشوط الاول وسنحت للفريق العديد من الفرص ولكن لم تستثمر كما يجب وكنّا نسعى لتحقيق الفوز في المباراة ولكن لم نوفق فيها وسنسعى جاهدين إلى تعويض الخسارة وتحسين موقعنا في سلم الترتيب.

التعليقات

18 تعليق