الريان يتعاقد رسميا مع لوتشو جونزاليز لاعب بورتو لموسم ونصف

2176067_FULL-LND

تعاقد الريان القطري في ساعة متأخرة من مساء اليوم الأحد رسميا مع الأرجنتيني لوتشو جونزاليز لمدة موسم ونصف الموسم خلفا للبرازيلي نيلمار الذي إنتقل إلى نادي الجيش.

ووصل اللاعب الى الدوحة اليوم واجتاز الفحص الطبي، ووقع عقدا لمدة موسم ونصف بحضور عبد الله عز الدين المطوع الامين العام والشيخ خالد بن حسن آل ثاني رئيس جهاز الكرة.

وتعاقد الريان الجمعة الماضي مع النيجيري يابوكو بدلا من المدافع الارجنتيني فورلين، ومن المنتظر ان يعقد النادي صفقة ثالثة مع الفنزويلي خوان فرناندو أرانجو لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وكانت صحيفة “او جوجو” البرتغالية اكدت ان لوتشو (33 عاما) سيوقع عقدا لمدة 15 شهرا مقابل 4.5 مليون يورو مع الريان. ولعب لوتشو جونزاليز مع بورتو بين عامي 2005 و2009، وعاد اليه في 2012 بعد ان انتقل الى مرسيليا الفرنسي. واحرز اللاعب الارجنتيني مع بورتو لقب بطولة الدوري البرتغالي ست مرات.

ويسعي الريان من خلال التعاقدات الجديدة الي الخروج من ازمته الحالية حيث تراجع الي المركز قبل الاخير في الدوري وبات مهددا بالهبوط الي الدرجة الثانية، كما انه مقبل علي المشاركة في دوري أبطال آسيا اعتبارا من 25 فبراير/شباط المقبل.

وتنتهي فترة الانتقالات الشتوية في قطر الجمعة المقبل.

110