تشلسي ينهي صفقة ضم المصري محمد صلاح

2243462_FULL-LND

أعلن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الإنجليزي اليوم الأحد أن فريقه أنهى صفقة ضم مهاجم بازل السويسري الدولي المصري محمد صلاح إلى صفوفه.

واكد مورينيو لدى سؤاله على هامش مباراة فريقه امام ستوك سيتي في دور الـ16 لمسابقة كأس إنجلترا، ان صلاح وقع على عقد انضمامه الى الفريق اللندني الذي كان اعلن قدومه يوم الخميس الماضي.

ولم يحدد تشلسي قيمة صفقة التعاقد مع الدولي المصري الواعد (21 عاما) بيد ان وسائل الاعلام البريطانية تطرقت الى مبلغ 11 مليون جنيه إسترليني (13.2 مليون يورو). ويأتي الاعلان عن التعاقد مع صلاح غداة الاعلان الرسمي عن رحيل الدولي الاسباني خوان ماتا (25 عاما) من تشلسي الى مانشستر يونايتد.

و محمد صلاح (17 هدفا في 27 مباراة مع منتخب مصر ) هو ثالث لاعب يضمه تشلسي في فترة الانتقالات الشتوية بعد البوركينابي برتران تراوريه والصربي نيمانيا ماتيتش.

وكان صلاح سجل ثلاثة اهداف في اربع مباريات واجه خلالها تشلسي الموسم الماضي في مسابقة يوروبا ليج وخلال الموسم الحالي في دوري أبطال أوروبا.

واعجب مورينيو بالمهاجم المصري خلال مباراتي الفريقين ضمن دوري أبطال أوروبا حيث سجل هدفين في مرماه في كل منها وبفضله فاز بازل ذهابا 2-1 وايابا 1-0.

يذكر ان صلاح انضم الى بازل قادما من المقاولون العرب عام 2012 بعد ان لفت الانظار خلال مباراة منتخب مصر تحت 23 عاما ضد بازل بالذات.

112